القائمة الرئيسية

إعلام العدو: بانتظار رد حزب الله..."الجيش الاسرائيلي" يقف على قدم ونصف

29-08-2020, 01:34 قوات الاحتلال الاسرائيلي
موقع اضاءات الاخباري

لم تعد حالة الخوف والانتظار لدى كيان الاحتلال الاسرائيلي من رد حاسم وقوي لحزب الله على استشهاد أحد مقاتليه في دمشق ، خافية على أحد، حتى أن محللون عسكريون وقيادات ووسائل اعلام عبرية تتحدث بات شغلها الشاغل وحديثها الوحيد هو رد حزب الله القادم، وحالة الذعر التي ترافق جنود الاحتلال.

في هذا السياق، قال المحلل العسكري في القناة 13 الإسرائيلية، إن قوات الاحتلال "لا تزال في حالة استنفار أو كما يحب أن يقول أمين عام حزب الله: لا زلنا على قدم ونصف"، مضيفاً أن حزب الله "سوف يبقي الجبهة الشمالية ناشطة، بمعنى أن الأمر أبعد من عملية انتقام يخطط للقيام بها انتقاماً لمقتل أحد عناصره، وهو سينفّذ هذه العملية".

وكشف المحلل العسكري أنه "يجري الاعتراف في الجيش بأن 14 سنة من الهدوء الرائع في الشمال قد انتهت، والأمر سيعود ليكون خط مواجهة ناشط".

وبحسب القناة، فإن مصدرين سياسيّين رفيعي المستوى، أكدا أن ماحصل  في الشمال لم ينته بالحادثة التي جرت هذا الأسبوع".

كما وأكد موقع "والاه" الإسرائيلي ، أن حزب الله "لم يتخلَّ عن نيّته الانتقام"، ووفقاً للتقديرات "سيحاول حزب الله تنفيذ هجوم ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي الذين يعملون على طول الحدود". وبناءً على ذلك، رفعت قيادة المنطقة الشمالية مستوى التأهب والاستعداد.

واستنفرت قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من مرة، على الحدود الشمالية، وادعت أن ذلك ناتج عن محاولتها التصدي لعملية يحضرها حزب الله.

شارك