القائمة الرئيسية

ضاحي خلفان في تغريدات مستفذة...على فلسطين و"إسرائيل" الاندماج في دولة واحدة

21-09-2020, 10:01 ضاحي خلفان
موقع اضاءات الاخباري

لم يكفِ قائد شرطة دبي الأسبق "ضاحي خلفان"، إعلان بلاده السلام مع كيان الاحتلال الاسرائيلي متناسياً ألم ومعاناة يومية للفلسطينيين، وانما أخذ على عاتقه تقديم حلول مضحكة وسخيفة بما يخص الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي.

خلفان، وفي تغريدات له عبر حسابه على "تويتر": قال  "يسرني ويسعدني أن أتقدم للقادة الإسرائيليين والقادة الفلسطينيين بمبادرتي لحل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.. وذلك باندماج الشعبين الذكيين في كيان دولة واحدة تؤمن بحقوق الإنسان" وفق تعبيره.

مشيراً الى أن "اندماج الفلسطينين مع الإسرائيليين في دولة واحدة أمنيتي.. لأن هذا الحل العادل لبني الإنسان.. كلكم أهل هذه الأرض" على حد قوله.

واعتبر "خلفان" الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي عبئا على شعوب الدول العربية، مغردا: "اليهود والفلسطينيين ما يشكلون أكثر من 3% من مجموع السكان المحيط بهم في الدول العربية.. على صراعكم العفن.. أهلكتوا 400 مليون إنسان في المنطقة"، حسب تعبيره.

وأضاف: "حلكم الأصح يا يهود ويا عرب في فلسطين أن تكونوا دولة واحدة.. لا يهودي ولا مسلم.. المواطنة ليست بالدين ولكن المواطنة بالأرض التي أنتم عليها تتصارعون"، على حد زعمه.

واختتم قائد شرطة دبي الأسبق مقترحه بالتساؤل: "ما هي المشكلة أن تكون دولة الفلسطيني إسرائيل.. اليوم رئيسها نتنياهو.. وبكره رئيسها البرغوثي؟".

 

 

شارك