القائمة الرئيسية

مشروع قانون صهيوني.. تعويضات ليهود خيبر ولمن هجرتهم الوكالة اليهودية.

22-09-2020, 21:16 تهجير الفلسطينيين من بلادهم
موقع إضاءات الإخباري

اللصوص الصهاينة يطالبون بمئات المليارات تعويضات لليهود بدعوى تهجيرهم عن بلدان اقامتهم بينما يعلم القاصي والداني أن هجرتهم هي نتاج تخطيط ممنهج قامت به الحركة الصهيونية لإجبارهم للهجرة لفلسطين.

من سيعوض الفلسطينيين عن  بلادهم التي نهبت وسلبت.. من سيعوضهم عن تشريدهم وضحاياهم من الصهاينة, حين يطالب الفلسطينيون بحقوقهم التي لما  أوفت بها ترليونات عصابات روتشيلد ومورغان وروكفلر.. 

اليكم ما يطالب به الصهاينة العرب والعربان:

 
العدو الصهيوني  يطالب السعودية بـ 100 مليار دولار تعويضات عن ممتلكات اليهود منذ عهد الرسول

الحكومة الصهيونية تطالب مصر والسعودية بالتعويض عن أملاك اليهود على أراضيهم

الصهيونية  تعتبر أملاك اليهود لدى مصر والسعودية مقابل حق العودة للفلسطينين.

كما طلبت مائة مليار دولار من ايران تعويضا عن مئات القتلي والمفقودين من اليهود الإيرانيين .

وتطـالب البحـرين هي الأخــري بالتعويضـــات عن أملاك أسر يهودية كانت تعيش في المنامة .

مشروع قانون سيطرح على الكنيست في "إسرائيل" يغد حاليا عن طريق مدير عام إدارة الأملاك بوزارة الخارجية الإسرائيلية سيطرح علي الكنيست في مارس المقبل يلزم الحكومة الإسرائيلية بمطالبة السلطات المصرية برد أملاك اليهود المصريين الذين تركوا المدن المصرية المختلفة بداية من عام 1948 تمهيدا لوضعها علي مائدة المفاوضات الدولية في حالة الضغط علي إسرائيل بحق العودة الفلسطينية.

ينقسم مشروع القانون لقسمين:


- الأول يطالب مصر وموريتانيا والمغرب والجزائر وتونس وليبيا والسودان وسوريا والعراق ولبنان والأردن والبحرين بتعويضات عن أملاك 850 ألف يهودي قيمتها 300 مليار دولار أمريكي مقسمة فيما بينهم طبقا للتعداد السكاني الأخير لليهود عام 1948.

- أما القسم الثاني من القانون, فتطالب فيه وزارة الخارجية الإسرائيلية المملكة العربية السعودية بدفع تعويضات قيمتها تتجاوز المائة مليار دولار مقابل أملاك اليهود في المملكة منذ عهد الرسول عليه الصلاة والسلام، وهو المشروع الذي يعمل حاليا عليه كبار خبراء القانون الدولي والتاريخ والجغرافيا الإسرائيليين في جامعات بار إيلان وبئر السبع وتل أبيب والقدس وحيفا بتمويل خاص حدد بـ100 مليون دولار أمريكي اقتطع من ميزانية وزارة الخارجية الإسرائيلية لعام 2012.

 أما إيران فلها قسم خاص في إطار المشروع نفسه حيث تطالبها إسرائيل بدفع مائة مليار دولار وحدها تعويضا عن مئات القتلي والمفقودين من اليهود الإيرانيين داخل إيران دون علم مصيرهم حتي اليوم. 

المثير أن إسرائيل تطالب البحرين هي الأخري بالتعويضات عن أملاك أسر يهودية كانت تعيش في المنامة ولها مدافن يهودية في البحرين حتي اليوم طبقا للمعلومات المتسربة من المشروع الإسرائيلي...

بس بنفس المنطق المفروض انهم يطالبوا اغلب بلاد العالم اللي انطردوا منها ؟؟!!
ومن  سيطالبها بالتعويض عن تدمير وقتل مئات آلاف المواطنين العرب وتشريد الملايين !!.
وكما قال المثل العربي اذا لم تستح فاصنع ما شئت؟
 

شارك