القائمة الرئيسية

جنبلاط ينتهز فرصة رحيل أمير الكويت ليسوق نفسه لدى الأمير الجديد وفيديو عنه

02-10-2020, 09:40 وليد جنبلاط
موقع إضاءات الإخباري

لا يترك مناسبة إلآ ويستغلها, هذا هو حال وليد جنبلاط فكيف الحال والأمر يتعلق بلامراء الأثرياء, زعم جنبلاط انه  كشف رئيس سراً، وهو إن أمير الكويت الراحل، صباح الأحمد جابر الصباح، سعى لإخراج لبنان من أتون الحرب وتأخير الإجتياح الإسرائيلي على البلاد.

وفي سياق تسويق نفسه لدى سمو الامير الجديد نواف, نقلت  عنه الهيئة الوطنية للإعلام، أن "الكويت هي بلدنا الثاني، لاحتضانها عشرات الآلاف أو مئات الآلاف من اللبنانيين ولتجربتها الديمقراطية ولمساعدتها لبنان في أكبر المحن، ولمساهمتها بمشاريع ضخمة في الإنماء".

وأضاف وليد جنبلاط في ذات السياق مع اقحام ممولته السعودية, أن أمير الكويت الراحل "كانت له علاقات خاصة مع جميع اللبنانيين على طريقته، وكانت تربطني به علاقة سليمة جدا، وكم من مرة التقينا عندما كان يأتي مع الأمير سعود الفيصل محاولا أن يجد طريقا سالكا للبنان".

وفي حفلة نفاقة الجديدة قال جنبلاط, "حاول الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، هو والسعودية، أن يخرج لبنان آنذاك من مأزق ومن أتون الحرب الأهلية. وكانت له نكهة خاصة في السياسة، بصمة خاصة، وكان يلتقط الأمور بسرعة بديهته، ويجيب على طريقته بخططه الذكية التي تلتقط كل شيء بشكل محترف جدا".

وأشار جنبلاط إلى أن "الأمير الراحل يحظى بمنزلة كبيرة في قلوب اللبنانيين، فيما كان لفلسطين بالنسبة له مكانة خاصة، فضلا عن أنه أسس سياسة للكويت وهي سياسة عدم الانحياز، انحاز للقضية العربية لكنه لم ينحز إلى محاور عربية".

نبذة عن السافل وليد جنبلاط بهذا الفيديو المختصر.

لا يتورع المجرم وليد جنبلاط من انتهاز كل الفرص والمناسبات لتسويق ذاته لاسيما حيث الدول تمتلك المال المتاح,, لقد ابتلى الله لبنان بوليد وبعصابة سعت وتسعى لنشر الفتن والموبقات بأنواعها فيه, لن ننسى كيف سعى هذا المجرم في 5 أيار 2008 لتفجير لبنان خدمة لمشغليه الصهاينة وأظنه لن ينسى الرد في 7 أيار 2008.

شارك