القائمة الرئيسية

سيرك الانتخابات الأمريكية,, ذباب بن سلمان الالكتروني يصوت لبو إيفانكا..

04-11-2020, 07:20 ايفانكا وبغلها الصهيوني اليهودي كوشنير
موقع إضاءات الإخباري

سيرك الانتخابات الأمريكية يُعرض فيه صراع بين الفيل والحمار, الفيل يرمز للجمهوريين والحمار يرمز للديمقراطيين والعالم يشاهد والسعادين المُسعودة تشارك..

المتابع للذباب الالكتروني السعودي يشعر مقدار الرعب الذي يعيشه بن سلمان وبقية الغلمان من أعراب هذا الزمان, في موقع إضاءات رصدنا ردود افعال الصهاينة المستعربة من غربان الخليج  وردود أفعال أالمغردين, 

عادل الحربي كتب مطالباً التصويت لبو إفانكا, فلإيفانكا اليهودية سحرها عند أعراب الجزيرة, فهي ساحرة القلوب وآخذه العقول ومنهم من اعتمر ووهب ثواب العمرة لها. 

 

كتب الحربي على موقع التواصل "تويتر"

 

 

لم تتأخر المغردة المتميزة رانيا العسال فردت..

 

 

مغرد, سعدان مُسعود كتب على حسابه..

Image

هذا "المثقف" تفقت عبقريته فكرر ما يردده ترامب عن ان الديمقراطيين  يسار, فرفع يديه الى السماء داعياً أن يخلصه الله من اليسار, فعلاً صدق من قال ان الحمير تنطق مع يقيني أن الحمير أكثر حكمة من هذا السعدان المُسعود.

 الفرق ما بين ترامب وبايدن هو ما قاله الراحل العظيم ,,

فيدل كاسترو, حين سئل عن مرشحين للرئاسة الامريكية, قال "كلاهما كفردتي الحذاء الواحد", الحياة السياسية في أمريكا لا تكتمل إلآ بانتعال الفردتين.

سيرك الانتخابات الأمريكية, ليس إلا مسرحية, تديرها الدولة العميقة التي يتحكم بها أباطرة المال اليهود المتحكمين في العالم الرأسمالي المتوحش.

 

ختاماً, لا حل إلآ بالتخلص من المنظومة المجرمة التي تتحكم بالعالم, تقتل ,,تنهب , تسلب , تكذب وتمارس كل صنوف الإجرام بحق الشعوب والإنسانية,,

فيا شعوب العالم المظلومة اتحدوا لتتخلصوا من منظومة الإجرام الدولية لكي تعيشوا احراراُ وبكرامة.

شارك