القائمة الرئيسية

بولا يعقوبيان وسر صعودها الصاروخي, فيديو

24-11-2020, 21:30 بولا يعقوبيان
موقع إضاءات الإخباري

 

من هي بولا يعقوبيان, وما هو سر صعودها الصاروخي, اليكم بعض التفاصيل..

 صعدت فجأة .. من الإعلام للبرلمان .. لتنصب نفسها قائده للحراك اللبناني .. أسمها الحقيقي هو بوليت سيراكان ياغوبيان.


انتقلت من تلفزيون lbc إلى قناة الحرة التابعة للمخابرات  المركزية الأمريكية بعد أن تزوجت من مدير المحطة موفق حرب ...مقر تلفزة الحرة في جورجيا .. ولاية أتلانتا ..بعدها انتقلت لتلفزيون الحريري (المستقبل) ...


ساهم في صعودها منى يعقوبيان وهي ليست شقيقتها بل قريبتها .. وظيفة منى الشكلية’ انها المستشارة الكبرى لبرنامج مركز ستيمسون في الشرق الاوسط في واشنطن, يبقى ان نعرف أن وظيفة منى يعقوبيان الأساسية هي موظفة لدى هنري كيسنجر ضمن اقوى مؤسسة تابعة له في أمريكا و اسمها cfr ,  هذه المؤسسة تضم اعضاء مهمين في الحزبين الجمهوري والديمقراطي و تضم: جون ابو زيد الجنرال الذي احتل أفغانستان وبول بريمر حاكم العراق بعد الاحتلال وكما حاكم البنك الدولي ومبعوثَي أمريكا للسلام في الشرق الاوسط: 
مارتن انديك
دينيس روس
جورج ريشلي.


تم تدريب بولا يعقوبيان بعد تزكيتها على برنامج تابع للمخابرات الأمريكية اسمه: الطيور الثرثارة و هو خاص باعلاميين و صحفيين وسياسيين و حقوقيين , أرسلت بعد ذلك  لقناة الحرة و نجحت في تطبيق البرنامج على الوضع العراقي .. 


 هدف البرنامج هو استخدام الإعلام للتركيز على إحداث نفور لدى الشباب من الواقع الاجتماعي.


بعد ذلك, أُرسلت بولا للبنان للعمل فيه .. وتم تمويلها. والمضحك انه عندما سُئلت عن مصدر المليون ونصف مليون دولار ثمن بيتها .. أجابت: بالتقسيط 10 آلاف دولار كل شهر .. طيب من أين ال 10 آلاف دولار فقط تقسيط البيت؟؟؟؟
 هل عرفتم سبب صعود بولا الصاروخي يا يرعاكم الله؟

للمزيد  عنها اليكم هذا الفيديو,

 

شارك