القائمة الرئيسية

كتب شاكر زلوم: نبذة عن السيطرة اليهودية على "البيت الأبيض الأمريكي" بايدن وهاريس

20-01-2021, 19:43 الكاتب شاكر زلوم
موقع إضاءات الإخباري

حال فردتي الحذاء الواحد كحال الحزبين الأمريكيين, الجمهوري, الفردة اليمنى والديمقراطي اليسرى, ولا تستطيع أمريكا السير بدونهما والدولة العميقة هي من تنتعلهما, رهان العرب والمسلمين على ديمقراطي وجمهوري هو رهان الغبي الجاهل, ليس من شيء في العالم كله أخطر من الجهل الصادق والغباء حي الضمير.

 

أما لمن فرح من العرب على قدوم بايدن لسوء ترامب فاليهم واليكم هذه الحقائق والمعلومات المفيدة , بزمن ترامب كانت له ابنه واحدة يهودية أما بالنسبة لبايدن ونائبته فاليكم:

1- جميع اولاد بايدن الثلاثة متزوجين من يهوديات متدينات واحفاده جميعهم يهود ويتم تربيتهم حسب الديانة اليهودية ( بكل ما يعنيه ذلك ) , بالشريعة اليهودية ديانة الأم لا الأب هي المحدد لدين الأبناء.


2- جو بايدن يفخر بصهيونيته ، وقد أعلن ذلك بصوت عالي ولعدة مرات أمام الإعلام واثناء حملته الانتخابية، وهو داعم متشدد جدا إلى اسرائيل .


3- زوج كمالا هاريس دوگ إيمهوف هو يهودي متشدد ، ويعتبر أول يهودي يدخل الى البيت الأبيض بشكل رسمي كزوج لنائبة الرئيس وكمالا هاريس تحتفل سنويا بجميع الاعياد اليهودية وتنشر احتفالاتها على وسائل التواصل الاجتماعي..وهي داعمة قوية جدا لأسرائيل وتفخر بذلك دائما ...

 

يبقى من الضروري معرفة كيف ولماذ صنعت إسرائيل, لمن يرغب يمكنه قراءة هذه القراءة السريعة, لمن يرغب يمكنه الضغط على العنوان وهو:

قراءة تاريخية عن صناعة الغدة السرطانية "إسرائيل" و مهامها الوظيفية وارتدادات وجودها على راهننا...

حمى الله محور المقاومة وفلسطين من شر الأعداء

 

شارك