القائمة الرئيسية

ظهور جديد للجولاني يلقى السخرية على مواقع التواصل

25-01-2021, 16:48 الجولاني في أحد مخيمات النازحين في إدلب
موقع اضاءات الإخباري

سجل زعيم تنظيم ما يسمى بجبهة النصرة أو هيئة تحرير الشام المدعو أبو محمد الجولاني ظهورا علنيا جديدا داخل مخيمات النازحين في إدلب قرب الحدود السورية التركية في مظهر بدى فيه كمسؤول عن أحوال هؤلاء بعد أن ضربتهم العواصف والسيول خلال الايام الماضية الامر الذي لاقى موجة من السخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي الوقت الذي تغرق فيه مخيمات النازحين بالأمطار والسيول وفي الوقت الذي تقوم عصابات الجولاني بسرقة المساعدات الإنسانية التي ترسل لهؤلاء وباسمهم يظهر الجولاني بثياب أنيقة نظيفة مدعيا الحرص على أوضاعهم وشؤونهم.

ظهور الجولاني لاقى موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي  معتبرين أن ما قام به الجولاني هو استعراض على معاناة قاطني المخيمات التي جرفتها السيول في عرض إعلامي لتلميع صورته خارج الحدود، في الوقت الذي تحتجز فصائله كل المساعدات التي تدخل عبر المعابر الحدودية وتنقلها إلى مستودعاتها واقتصار التوزيع على مقاتليه وعائلاتهم.

بينما تساءل آخرون عن ما اذا كان الجولاني يسكن في خيمة كالتي يسكنها هؤلاء النازحون في إشارة إلى تنعمه بسبل العيش والرفاهية على حساب المساعدات التي يتم سرقتها من قبل مجموعاته الإرهابية ومرتزقته.

 

 

 

شارك