القائمة الرئيسية

بالفيديو فريق " بي تي إس " باع ملابس فيديو كليب ديناميت الذي تخطى حاجز ال118 مليون مشاهدة ب 8 أضعاف سعرها

06-02-2021, 03:04 فريق BTS
إضاءات

 

فريق BTS
فريق BTS 

 

بالفيديو فريق " BTS " باع ملابس فيديوكليب ديناميت  الذي تخطى حاجز ال118 مليون مشاهدة ب 8 أضعاف سعرها

 

فن

كوريا الجنوبية 

نجوم البوب ​​الكوريون ارتدوا المجموعة الملونة في الفيديو الموسيقي لأغنيتهم ​​الضخمة "Dynamite" وقاموا ببيع الأزياء بأكثر من ثمانية أضعاف التقدير الأصلي في المزاد.

تم بيع مجموعة الملابس بمبلغ إجمالي قدره 162.500 دولار، وهو رقم يفوق ثمانية أضعاف المبلغ المقدر أنها ستجلبه، وفقًا لبيان صحفي حول المزاد الذي استفاد منه MusiCares, وكان جامع الأعمال الفنية الياباني يوساكو مايزاوا واليوتيوبر HIKAKIN من المشترين.

 

رقم قياسي لأغنية ديناميت Dynamite  

يذكر أن أغنية ديناميت Dynamite لفريق بي.تي.إس BTS الكوري الجنوبي، حققت بعد 24 ساعة من طرحها عبر منصة يوتيوب، 100 مليون مشاهدة، كأول أغنية في تاريخ موقع الفيديوهات الشهير التي تحصد أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة من عرضها.

 

أسباب الأرقام القياسية لأغنية Dynamite لـ فريق BTS:

ويرجع السبب في تصدر أغنية Dynamite  لفريق بي.تي.إس BTS التريند رقم واحد على منصة الفيديوهات يوتيوب، إلى انتظار متابعين الفريق لسماع أغنيتهم الإنجليزية الأولى Dynamite، التي تحدثت عنها وسائل الإعلام المختلفة بشكل مكثف، حيث لعب هذا الأمر دوراً أساسياً في إشعال الحماس بين محبي وعشاقي الفريق الغنائي انتظاراً لأغنيتهم الجديدة.

يذكر أن فريق بي تي إس BTS قدم تبرعاً بمليون دولار أمريكي لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، التي نشطت على أثر مقتل المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورد فلويد على أيدي من العناصر الشرطية الأمريكية.

نذكر أن BTS  حصلوا على 51 جائزة كبرى "الديسانغ " لمدة 5 سنوات على التوالي 2016  , 2017 ) 2018 , 2019 , 2020 , ) و هم أول فرقة في التاريخ تحقق ذلك

 

فريق BTS
فريق BTS 

 

فمن هي فرقة BTS؟

-انطلقت الفرقة فعلياً في "سيول" عام 2013، وهي فرقة بوب كورية مكونة من سبعة فتيان، وتُعرف أيضًا باسم Bangtan Boys .

-ظلت الفرقة تعرف باسم Bangtan Sonyeondan حتى عام 2017، عندما أعلنوا تغيير اسمهم إلي BTS وهي اختصار لكلمة Beyond The Scene أي "ما وراء الكواليس".

-بدأت الفرقة كفرقة هيب هوب، ثم انطلقت لتشمل عدة أنماط مختلفة من الموسيقى، وغالباً ما تركز كلمات أغنياتهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية ، ومشاكل الشباب في سن المراهقة.

-أطلقت الفرقة أول ألبوماتها الغنائية بعنوان 2 cool 4 skool عام 2013.

كان ألبوم "الأجنحة" هو أول ألبوم للفرقة يحقق حصيلة مبيعات بلغت مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط.

-فازت الفرقة بجائزة "أكبر معجبين" في حفل توزيع جزائز MTV EMAs عام 2018.

 

 

حققت الفرقة رقماً قياسياً، بعدما أصبح فيديو  أغنيتها IDOL عام 2018 هو الأسرع مشاهدة على الإطلاق عبر تاريخ اليوتيوب، أي الأكثر مشاهدة في أقل وقت، حيث حقق نحو 45 مليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال 24 ساعة.

 

حقق الفريق الكوري الشهير BTS رقماً قياسياً؛ بعد تخطي أغنية Dynamite حاجز 118 مليون مشاهدة، خلال يوم واحد من عرض الكليب، على القناة الرسمية للفريق على اليوتيوب.


 

حقق الفريق الكوري الشهير BTS رقماً قياسياً؛ بعد تخطي أغنية Dynamite حاجز 118 مليون مشاهدة، خلال يوم واحد من عرض الكليب، على القناة الرسمية للفريق على اليوتيوب.

وتعد Dynamite أول أغاني الفريق باللغة الإنجليزية، والتي انتظرها عشاق ومتابعو BTS لشهور عدة قبل طرحها، مما شكل عاملاً أساسياً في إشعال حماس الجمهور ومضاعفة أعداد مشاهدات الكليب؛ لتصل إلى أرقام قياسية في ساعات معدودة من عرضه.

وتمزج موسيقى BTS، التي تشكلت في 2010 بين البوب الكوري، الهيب هوب، والآر أند بي، وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي،

 

فريق بي تي اس BTS
فريق BTS

 

 


شارك