القائمة الرئيسية

صورة مراسل التلفزيون الاردني والثلوج تكسو جسده تشعل مواقع التواصل..

18-02-2021, 13:14
موقع اضاءات الاخباري

أشعلت صورة لمراسل التلفزيون الأردني، محمد القُضاة، وهو ينقل رسالة إعلامية عن الطقس في الأردن وسط كثافة الثلوج. وانهمارها عليه، مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وانتشرت صورة المراسل الأردني، كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن دهشتهم. من ما أقدم عليه القُضاة على الرغم من البرودة الشديدة وكثافة هطول الثلوج على المملكة.

أول المشاركين للصورة، كان ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، وكانت مع مجموعة من الكوادر العاملة في المنخفض الجوي. وتشمل كوادر الأجهزة الأمنية، ومندوب التلفزيون الأردني .

وعلق الأمير الحسين على الصورة قائلاً: “كلنا فخر بالزميل محمد القضاة مندوب التلفزيون الأردني في محافظة . الله يعطيك ألف عافية”.

وفي السياق، نشر الشاب الأردني، هيثم القضاة، نجل مراسل التلفزيون الرسمي، سلسلة تغريدات عبر فيها عن فخره بوالده رصدتها “وطن”.

وقال القضاة: “والدي الغالي، كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدمه من جهد متميز وعمل دؤوب لأجل. المصلحة العامة، وبكل ما أوتيت من فخر وحب”.

وأضاف: “أفتخر بك يا والدي على التضحية والاتقان وخوف الله في عملك، لن نستطيع إسكات من في داخلهم. زرعة فاسدة من الحقد وعدم مراعاة الآخرين”

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة المراسل محمد القضاة، مشيدين بأداءه وانتمائه للمهنة. وحرصه على إيصال الرسالة للمواطنين.

شارك