القائمة الرئيسية

فتح الانتفاضة تنعي المجاهد الكبير أنيس النقاش

23-02-2021, 15:31
موقع اضاءات الاخباري

 

تنعى حركة فتح الانتفاضة إلي جماهير شعبنا الفلسطيني وجماهير امتنا العربية والإسلامية المجاهد الكبير الأستاذ أنيس النقاش رئيس شبكة أمان للدراسات الإستراتيجية الذي قضى نحبه صباح يوم الاثنين ٢٢ شباط الجاري اثر إصابته بفيروس كورونا. 

برحيله اليوم تغيب قامة كبيرة من قامات الفكر والثقافة والمواقف الكفاحية والدراسات البحثية التي شكلت إضافة نوعية هامة في مسيرة المواجهة الشاملة مع المشروع الاستعماري الغربي والمشروع الصهيوني. 

لقد أعطى الراحل الكبير سنوات من حياته النضالية والكفاحية في صفوف حركة فتح والثورة الفلسطينية إيماناً منه إن قضية فلسطين والنضال في سبيل تحريرها قضية تقع على عاتق أبناء الأمة جمعاء، وواصل كفاحه المجيد ودوره الخلاق مدافعا عن المقاومة الإسلامية في لبنان وكان في كل مواقفه إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية مدافعاً عن قيمها السامية ودورها المعادي للامبريالية والصهيونية والاستعمار، والى جانب محور المقاومة حيث كانت مواقفه إلى جانب سورية العربية الشقيقة مواقف مشهودة دفاعا عنها بوجه الإرهاب وفي أحلك الظروف وأصعبها. 

إن رحيله في هذه الآونة يشكل خسارة لقوى المقاومة الفلسطينية ولكل المقاومين في امتنا ولن يعوضها إلا العهد له بالمضي على درب المقاومة حتى تحقيق أهداف امتنا في الحرية والتحرير والوحدة والتقدم. 

رحم الله القائد المناضل الكبير الأستاذ أنيس النقاش وأحر التعازي لأسرته واله وذويه والى كل المقاومين في الأمة.

وثورة حتى النصر

 

 

شارك