القائمة الرئيسية

شركة اسرائيلية رائدة عالميا تفتتح مركزا طبيا ضخما لها في دبي

12-04-2021, 01:15 التطبيع الاماراتي الإسرائيلي
موقع إضاءات الإخباري

 

فلسطين المحتلة 

 افاد موقع "والا" الاخباري ان شركة Aviv Scientific الاسرائيلية، الرائدة بمجال الابحاث وعلاجات الشيخوخة افتتحت مركزا طبيا ضخما لها في دبي، المركز الطبي سيركز على تعزيز وتحسين أداء الدماغ والجسم وسيقام على مساحة 7000 متر مربع وهو المركز الثاني لـ Aviv Scientific في العالم، حيث افتتحت الشركة الاسرائيلية اولى عياداتها في ولاية فلوريدا الامريكية عام 2020. 

واضاف الموقع ان افتتاح المركز الطبي يرمز الى فترة جديدة من التعاون بين الامارات والكيان الإسرائيلي في مجال الطب المتطور، وهذا يشكل مثالا عمليا لتطبيق اتفاقيات ابراهيم وتطبيع العلاقات .

وسيعمل في المركز في دبي طاقم يضم 100 فردا بينهم اطباء من تخصصات متعددة، وممرضين، مختصين بالاعصاب، التغذية، تقنيين وغيرها من الوظائف الطبية.

  المركز يقع على مساحة 7000 متر ، ويوجد به 3 خلايا ضغط في كل واحد منها 28 مقعدا، الامر الذي يجعله المركز الاكبر في العالم لعلاج خلايا الضغط. 

ويشار الى ان افتتاح المركز في دبي حضره مسؤولون اماراتيون كبار، من بينهم الشيخ احمد بن سعيد ال مكثوم رئيس سلطة الطيران المدنية ومدير Emirate Airlines وسلطان أحمد بن سليم ، رئيس هيئة دبي للتجارة الدولية. كما شارك في حفل الافتتاح ممثلون عن كبار المسؤولين الاماراتيين في دولة الامارات ، والقنصل الاسرائيلي العام في دبي ايلان شطولمان ستاروسطة. 

شارك