القائمة الرئيسية

بيان الغرفة المشتركة للمقـاومة الفلسطينية: المساس بالقدس خط أحمر وسيدفع الاحتلال ثمنه غاليا

24-04-2021, 04:02 المقاومة الفلسطينية
موقع اضاءات الاخباري

 

بيان الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة

فلسطين المحتلة 

 

 

قالت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة إن القدس والأقصى خط أحمر وللمقاومة الكلمة الفصل وأن قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في حالة انعقاد دائم لمواكبة انتفاضة أبطال القدس وتغول الاحتلال.

 

وأكد بيان الغرفة المشتركة أن المقاومة في كل أماكن تواجدها ليست بمنأى عن هبة أهلنا في القدس، وستكون للمقاومة وللغرفة المشتركة الكلمة الفصل والموقف الحاسم لردع العدو وسحق كبريائه. وحذر البيان قادة الاحتلال "من أن يخطئوا التقدير، وليعلموا بأن المساس بعاصمتنا وشعبنا ومقدساتنا هو خط أحمر، سيكون له تداعيات كبيرة، وسيدفع العدو ثمنه غالياً".

وهذا البيان :

بيان مشترك صادر عن: الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية القدس والأقصى خط أحمر.. وللمقاومة الكلمة الفصل يا جماهير القدس المبارك، يا أهلنا وشعبنا في كل مكان.. أمام ما يجري من عدوان وعربدة صهيونية في المسجد الأقصى المبارك وفي مدينة القدس المحتلة فإن قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في حالة انعقاد دائم لمواكبة انتفاضة أبطال القدس وتغول الاحتلال على مسرانا ودرة التاج لوطننا وأمتنا. وإننا في الغرفة المشتركة إذ نبارك ونحيي هذه الانتفاضة المقدسية العظيمة التي تثبت عمق أصالة ونضال ومقاومة شعبنا في كل مكان، فإننا نؤكد أن المقاومة الفلسطينية في كل أماكن تواجدها ليست بمنأى عن هبة أهلنا في القدس، وستكون للمقاومة وللغرفة المشتركة الكلمة الفصل والموقف الحاسم لردع العدو وسحق كبريائه.. وإننا نحذر قادة الكيان من أن يخطئوا التقدير، وليعلموا بأن المساس بعاصمتنا وشعبنا ومقدساتنا هو خط أحمر، سيكون له تداعيات كبيرة، وسيدفع العدو ثمنه غالياً بإذن الله. والله أكبر والنصر للمقاومة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية

الجمعة 11 رمضان 1442هـ

الموافق 23 إبريل 2021م

 

هذا و منذ بداية شهر رمضان المبارك، تشهد مدينة القدس المحتلة هجمة إسرائيلية شرسة وغير مسبوقة، تستهدف المقدسيين إما بالملاحقة والاعتقال تارة، أو بالاعتداء الجسدي بالضرب والقمع وإلقاء القنابل والأعيرة المطاطية في شوارع المدينة وعند أبوابها، ومنع من الجلوس في باب العامود تارةً أخرى.

وأدت المواجهات والاعتداءات إلى إصابة عشرات المقدسيين، جراء إلقاء القوات الإسرائيلية القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية، ورش المياه العادمة، بالإضافة لاعتقال مجموعة منهم.

شارك