القائمة الرئيسية

إضاءات ترصد رودود أفعال المغردين على برقية تعزية محمود عباس لنظيره الصهيوني واعنفها ما ورد على لسان نجاح واكيم.

01-05-2021, 12:52 الاستاذ نجاح واكيم
موقع إضاءات الإخباري

تناولت معظم المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الإجتماعي خبر برقية التعزية التي أرسلها محمود عباس لرئيس الكيان الصهيوني ..  

ففي وقت يحظر الكيان الصهيوني على الفلسطينيين التجمع في باب العامود ويواجهون بالقمع يقوم نتنياهو بالسماح لأكثر من مئة الف من غلاة اليمين الصهيوني بالإحتفال والتجمع في جبل الجرمق قرب صفد  ليؤدوا طقوس تلمودية يهودية والسبب هو حاجة نتنياهو لهؤلاء الأوغاد الأشرار في معركته الإنتخابية لعل وعسى أن تخرجه أصواتهم الإنتخابية من مأزقه في قضايا فساد مثارة ضده في اروقة المحاكم الصهيونية.

تعزية محمود عباس لرئيس الكيان الصهيوني أثارت سُخط الفلسطينيين وشرفاء العرب, تناولها ساسة شرفاء ومغردون لكون هذه الفئة من الكائنات الناطقة لا تمت لصنف البشر بصلة فهم امتهنوا الإساءة اليومية للفلسطينيين وهم من يمارسوا اقتحامات الأقصى بشكل شبه يومي وهم من مارسوا حرق الفلسطينيين وهم أحياء وحرق عائلة الدوايشة مجرد مثال لفظائع هؤلاء القتلة المجرمين وقائمة فظائعهم تطول وتطول ويصعب حصرها.

في تعليق على خبر نشرناه بموقع إضاءات الإخباري وهو بعنوان : صورة لرسالة محمود عباس يعزي الرئيس الإسرائيلي بقتلى حادثة جسر جبل الجرمق

 

علقت ناشطة كويتية غردت على تويتر

 

عار على فلسطين وكرامتها ان يكون هذا الكائن رئيساً خلعه وعزله هو جزء من عملية التحرر الوطني ومحاربة الاستعمار الصهيوني https://t.co/90CMAGx1zo

— ⚜️معالي الوزيرة⚜️ (@m3aly_alwazera) April 30, 2021

 

في سياق متصل علق ناشط

 

تذكرت حادثة الآن القرية التي فٌطِس بها الصهاينة المتطرفين إسمها عين الزيتون وتحول إسمها إلى ميرون قرب صفد أرتكبت
فيهامنظمةبلماح الصهيونيةمجزرةفي 1أيار 1948وشاءت الصدف بنفس اليوم قتل44 يهودي.
أيدي كوهين شَمت بحريق مستشفى العراق
الله سبحانه ردَّ كيده بنحره.

— kar mostafa (@KarMostafa) April 30, 2021

 

أما اعنف التغريدات فكانت للمناضل اللبناني نجاح واكيم فكانت

 

محمود عباس يعزي إسرائيل...
بشرفكم شفتوا أوطى من هالكلب؟
أو أحط أو أبشع أو أنذل؟
روح يلعن أبوك.

— Najah Wakim (@NajahWakim) April 30, 2021

 

خلال متابعاتنا للخبر , لم نلحظ أي إشارة اليه في موقع قناة الميادين فمديرها في فلسطين المدعو ناصر اللحام هو من أدوات محمود عباس وهو صاحب تلفزيون معاً الممول من محمود عباس وسلطة عاره الصهيونية والمسماة زوراً بالسلطة الفلسطينية ,فهي سلطة التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني وهي ذراع لأجهزة الأمن الصهيونية الموكل اليها ملاحقة واعتقال الفلسطينيين من جهة ومن جهة أخرى تسهيل عملية اغتيالهم وفق ما تتطلبه ضرورات الأمن الصهيوني.

كتب المغرد شاكر زلوم على حسابه بتويتر مجموعة تغريدات تتعلق بالواقع الفلسطيني وبترويج قناة الميادين لعملية الإنتخابات الفلسطينية نوردها بهذا التغريدات.

 

مصيبتنا الفلسطينية لها ثلاث أضلاع, ضلع في غزة يتمثل بجماعة الإخوان المسلمين وآخر في رام الله ويتمثل بفتح وثالث يتمثل في قناة الميادين والجهة الممولة لها, الترويج للإنتخابات على بعض الارض الفلسطينية هو تكريس لمن لا شرعية لهم والهدف هو تصفية القضية الفلسطينية.

— shaker zalloum (@zalloum_shaker) April 30, 2021

 

وفي رد على مغرد جاء فيه,,

 

صباح الخير,, من يوم يومه صهيوني فوالده كان عميلاً للإنجليز والحركة الصهيونية في فلسطين بزمن الانتداب البريطاني وبعد ذلك للكيان الصهيوني بفلسطين, pic.twitter.com/nOnlZ6L164

— shaker zalloum (@zalloum_shaker) May 1, 2021

 

خطورة تغطية قناة الميادين كونها قناة تدعي أنها مقاومة وأن بوصلتها فلسطين وما تروج له يصب في خانة تصفية القضية الفلسطينية ولو بشكل غير مباشر.

شارك