القائمة الرئيسية

كتب عبد العظيم سر الختم الشوتلي: الكيان الصهيوني يمثل آخر نظام فصل عنصري (أبارتايد) في التاريخ السياسي العالمي

09-05-2021, 05:10 عبد العظيم سر الختم الشوتلي
موقع إضاءات الإخباري

كتب عبد العظيم سر الختم الشوتلي:

الكيان الصهيوني يمثل آخر نظام فصل عنصري (أبارتايد) في التاريخ السياسي العالمي وهو يصارع عبثاً للبقاء في مواجهة حركة التاريخ..
وهو الكيان الأكثر شذوذاً في التاريخ من حيث تكوين وطبيعة الدولة، فالمعروف أن كل دولة تنشئ جيشها ، ولكن في حالة الكيان الصهيوني فإن الجيش سابق للدولة وهو الذي أنشأها!
الكيان الصهيوني عبارة عن قاعدة عسكرية متقدمة تحاول الاستمرار عبر سردية دينية زائفة تكرس للعنصرية وتمارس جريمة التطهير العرقي والديني بالقتل وبالتهجير القسري.. كطقس ديني!
ولكل ذلك فإن دولة الكيان هي أكثر الأنظمة المعاصرة رجعية وظلامية وعنصرية على عكس صورتها في مخيلة ضحايا التضليل الاعلامي وغسيل الأدمغة!
ومثل هذا الكيان غير قابل للحياة.. قولاً واحداً !
ولقد تجلت أزمته الوجودية في تراجع أحلامه التوسعية التي نسجها على خرافة جيشها الذي لايقهر، من كونها الدولة الوحيدة في العالم التي ليس لديها حدود واضحة ومحددة وتراودها أحلام النيل والفرات إلي بناء جدران الخوف داخل فلسطين المحتلة وفي مقابل جنوب لبنان حيث #المقاومة!
لقد تغيرت قواعد الاشتباك بالمنطقة بتغير كثير من موازيين القوى وفي مقدمتها إرادة المقاومة وقوة الحق..
وعن طريق أسلوب #كي_الوعي يعمل العدو،عبثاً، على تثبيت صورته في فترة ما قبل هزيمته وانسحابه المذل من جنوب لبنان مرورا بحرب أكتوبر وحتى نصر تموز ٢٠٠٦ وكل إخفاقاته لترويض قطاع غزة! لقد مضى بالفعل عهد الهزائم وجاء زمن الانتصارات! 
#انتفاضة_القدس
#المقاومة_تتقدم
عبد العظيم سر الختم الشوتلي
٨ مايو/إيار ٢٠٢١

شارك