القائمة الرئيسية

والد الفنانة حلا شيحة يبكي ويوجه لها رسالة مؤثرة..

18-07-2021, 08:44
موقع اضاءات الاخباري

وجه الفنان التشكيلى أحمد شيحة رسالة وهو يبكي إلى ابنته الفنانة حلا شيحة، داعياً اياها إلى الاعتذار للشعب المصري عما كتبته من قناعات تخص فيلم "مش أنا" والذي قامت ببطولته مع المطرب المصري تامر حسني.

 

الفنان التشكيلي أحمد شيحة وخلال برنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي قال إنه تحدث مع الفنان تامر حسني وهنأه على فيلمه الجديد، موضحاً أنه تحدث كثيراً مع ابنته حلا شيحة بعد زواجها من معز مسعود، وقالت له: "لا يمكن لأحد أبداً أن يوقفني عن فني، وأوعدك وعد ربنا هيحاسبني عليه".

 

شيحة كذلك قال: "حلا تحملت ما لا يتحمله بشر، وسأدافع عن بنتي ضد هؤلاء الناس بأي ثمن، وعندما يكتمل إيمان حلا شيحة سترى أن كل كلامها ليس له علاقة بالدين".

 

في المقابل وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قال شيحة إن ابنته لم تقُل إن الفن حرام طوال عمرها، معلقاً: "قصة الفن حرام اشتغلت بطريقة غير معقولة هذه الأيام ومندهش من هذا الكم من الضرب المتواصل دون التريث والفهم لما يحدث"

 

شيحة كذلك قال إنه لا يجوز تناول القضية بالطريقة المثارة على الساحة، مؤكداً وجود أبعاد أخرى يتم الضغط بها على ابنته، وذكر أن ابنته تعرضت لحالة من حالات الضغوط لا يعلم الجهة المسؤولة عنها، متابعاً: "حلا داخلها فنانة ولا تستطيع أن تعيش بدونها، عمرها ما غلطت في حد من زملائها وتحب الوسط بكل معنى الكلمة، ومتأكد بوجود أياد أخرى تعبث من أجل عمل كمين لابنتي الطيبة المحبة لبلدها وزملائها والفن لاستقطابها مرة أخرى".

 

شيحة عاود البكاء في مكالمته مع عمرو أديب وقال باكياً: "لم أتحدث إليها ولم تتحدث إليَّ منذ 10 أيام، والدتها كلمتها وعاتبتها جامد وكانت مترددة في ردودها على أمها، ولا أقبل أن تُختطف ابنتي الفنانة".

 

كذلك قال شيحة إن ابنته خلعت الحجاب وعادت إلى الفن بكامل إرادتها، معلقاً: "حزين إن الناس عملت نفسها قضاة دون تفكير، ابنتي فنانة مش صغيرة مينفعش تتدفن وتتهاجم بالطريقة دي.. لم ترتدِ الحجاب حتى الآن، لا قالت هتحجب ولا هعتزل"

شارك