القائمة الرئيسية

المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة يستنكر اللقاء التطبيعي بين وزراء فلسطينيين وشخصيات صهيونية ..

24-09-2021, 22:51 المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة
موقع إضاءات الإخباري

#المرصد_العربي_لحقوق_الإنسان_والمواطنة يستنكر اللقاء التطبيعي بين وزراء فلسطينيين وشخصيات صهيونية ..

ويعتبر أنّ اللقاء التطبيعي الذي جرى يوم أمس الخميس بين وزراء من السلط الفلسطينية مع أفراد من الكيان الصهيوني الغاصب والذي ضم كل من (محمود الهباش ، نبيل أبو ردينة ومحمد المدني) للترويج (لحل الدولتين) .

إذ ليس من المنطق أن تعقد السلطة الفلسطينية لقاءاً تطبيعياً لتتحدث بإسم الشعب الفلسطيني عن خيار الدولتين الأمر الذي يرفضه الشعب جملة وتفصيلاً من خلال مقاومته ودفاعه اليومي عن أرضه المحتلة ، فلا سلام مع قتلة ومغتصبي الأرض .

معتبر أنّ : " اللقاء الذي تم واللقاءات المستمرة بين وزراء السلطة الفلسطينية مع أفراد وكيانات يمثلون الإحتلال الصهيوني هو أمر تجاوز الخطوط الحمراء للتطبيع ليصل لمرحلة التورط الكامل في التغطية على جرائم الإحتلال الصهيوني ضد شعب مقاوم على أرضه المحتلة" .

وويؤكد المرصد أن :"أولئك الصهاينة الذين صافحهم الهباش وغيره وتناقشا معهم هم مجرد محتلين لفلسطين يشاركون الكيان الغاصب جرائمه التي لا تتوقف والتي كان أخرها إعادة إعتقال 6 أسرى فلسطينيين وتعذيبهم أشد العذاب وذلك بعد أن إستطاعوا تحرير أنفسهم من سجن جلبوع التابع للإحتلال الصهيوني" .

ويدعو السلطة الفلسطينية مجدداً إلى أن تتوقف عن مثل هذه اللقاءات التطبيعية الخطيرة التي تطعن بالشعب الفلسطيني الحر ونضاله ومقاومته .

فلسطين 🇵🇸

#التطبيع_خيانة

#قاطع_المتصهينين

شارك