القائمة الرئيسية

حقيقة وفاة الفنان ياسر العظمة

14-10-2021, 18:04
موقع إضاءات الاخباري

إنتشر خبر وفاة الممثل السوري ياسر العظمة على موقع التواصل الإجتماعي وتصدر الترند، فخرج ياسر عن صمته عبر حسابه الخاص ليطمئن المتابعين بمنشور كتبه قال فيه: “أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبي لكم وبحبكم لي أعيش حياة هانئة”.

ويستعد العظمة للعرض الأول لمسلسله “السنونو”، العكلل من تأليف وبطولة ياسر العظمة نفسه وإخراج خيري بشارة، وتمثيل ​عابد فهد​، ​مرح جبر​، ​محمد قنوع​، ​ديمة الجندي​، ليا مباردي، مؤيد الخراط، أيمن عبد السلام، نورا العايق، ولاء عزام، ​لين غرة​ إلى جانب عدة ممثلين عرب.

يذكر أن الفنان ياسر العظمة من عائلة العظمة بدمشق، ولد في 16 مايو 1942، اشتهر من خلال مسلسل “مرايا” الذي كتبه وأعده لأكثر من 35 عامًا، قدم خلاله العديد من الشخصيات، غالبًا ما تحمل شخصية كوميدية نقدية.

تخرج الفناة السوري من كلية الحقوق بجامعة دمشق، وتزوج من أميرة خطاب، شقيقة الفنانة فاديا خطاب، بعد أن قابلها في مسرحية “غربة”، حيث أنجب منها هما أنور ويزان.

في الستينات، قدم برنامج تصحيح اللغة العربية "أبجد هوز"، ثم شارك في عدد من المسرحيات منها قرية ضيعة تشرين وغربة مع الفنان نهاد كالي ودريد لحام، بعد خلافه مع دريد ذهب للعمل في مشروعه "مرايا".

شارك