أخبار وتقارير
نفتالي بينيت سيتوجه اليوم إلى الإمارات ليجتمع مع ولي عهد أبو ظبي
12 كانون الأول 2021 , 11:05 ص
قالت وسائل اعلام اسرائيلية إن نفتالي بينيت، يتوجه اليوم الأحد إلى الإمارات ليجتمع مع ولي العهد، محمد بن زايد آل نهيان، في أول زيارة له منذ التطبيع.
وتعتبر هذه الزيارة هي الأعلى مستوى منذ تطبيع العلاقات بين الجانبين العام الماضي.
وكانت هيئة البث الإسرائيلي "كان" قد أشارت إلى أن ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، دعا الرئيس الإسرائيلي، يتسحاق هرتسوغ، لزيارة الإمارات.
ووقعت كل من الإمارات والعدو الصهيوني اتفاية لتطبيع العلاقات بينهما انتهت إلى شراكة استراتيجية بين الجانبين في قطاعات ومجالات تعاون عديدة
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً