أخبار وتقارير
بعد ساعات من عودة الإنترنت.. التحالف يستهدف شبكات اتصالات جديدة في اليمن
25 كانون الثاني 2022 , 11:04 ص
استهدف تحالف العدوان السعودي محيط العاصمة صنعاء بسلسلة من الغارات، أصابت إحداها شبكة الاتصالات في جبل حرورة في ضواحي المدينة، ودمرت شبكة الاتصالات في الحداء في محافظة ذمار.
وليست هذه المرة الأولى التي يستهدف فيها التحالف مباني الاتصالات في اليمن، إذ استهدف قبل أيام مبنى الاتصالات في الحديدة، ما أسفر عن انقطاع الإنترنت لمدة 4 أيام عن كل أنحاء اليمن، إلى أن أُعلنت عودته إلى العمل أمس الإثنين.
بالتوازي، سقط 7 يمنيين بين جريح وشهيد بنيران التحالف السعودي في محافظتي الجوف وصعدة، وشن الطيران سلسلة غارات على 3 محافظات خلال الساعات الـ 24 الماضية.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً