كتب الأستاذ ناجي أمهز: كيف ننقذ العالم من الصهيونية العالمية؟
مقالات
كتب الأستاذ ناجي أمهز: كيف ننقذ العالم من الصهيونية العالمية؟
ناجي أمهز
27 كانون الثاني 2022 , 18:07 م

قراءة في أحداث العالم.

هذا ما سيحصل في العالم:

أولا: اكتملت الحشود العسكرية الهجومية الروسية، عند الحدود الأوكرانية، وجميع القوى العالمية، بما فيها الأوكرانية، تستعد لسماع دويِّ إطلاق الصاروخ الأول، الذي سيطلقه الروس على أوكرانيا، خاصةً وأنّ جميع المسببِّات أصبحت مكتملةً وناضجة، فالأمريكيون أعلنوا فشلهم بسحب فتيل الحرب، بريطانيا بدأت بإرسال الأسلحة إلى أوكرانيا، ألمانيا أعلنت دعمها الكامل لأوكرانيا، حلف الناتو يهدِّد، إضافة الى العوامل الطبيعية، خاصة موجة الصقيع التي تضرب العالم، والتي يعتبرها الروس أحدأقوى أسلحتهم،لأنّه في حال اندلاع حرب في هذا التوقيت، فإنّ أوروبا ستسارع للبحث عن الحلول، تفاديا لأزمة الغاز التي، حتماً، سيستخدمها الروس ضد أوروبا، بوقف ضخ الغاز إليها، مما يعني أنّ الأوروبيين سيعانون كثيراً من البرد والصقيع.

ثانيا: أمريكا تريد لهذه الحرب أن تشتعل، كونها تزيد من عزلة روسيا مع الأوروبيين، وتستنزفها وتضعفها نوعا ما، لأنّها حتما لن تكون حرباً قصيرة الوقت، وحتى لو نجحت روسيا باحتلال أوكرانيا، فإنّ الشعب الأوكراني الرافض بغالبيته العودة إلى الحكم الروسي، سيشكل حركة اعتراضية مسلحة، مِمّا يعني حربَ عصاباتٍ طويلةَ الأمد، ولن يوقفهاشيء،حتى انهيارروسياالِاتّحادية.

فاليوم، كما تخطّط له الصهيونية العالمية، مطلوب تقزيم الدول، وأهم مقومات النظام العالمي الجديد، وأكبر أهدافه، هو تقسيم المقسَّم، وتجزئة المجزّأ،لذلك لاتتوقع أي دولة أن تبقى موحدة، مهما كانت قوتها، ومهما كان حجمها.

وعلى كافة الدول أن تفهم وتعرف: أنه لن تبقى دولة بحجمها الطبيعي، من أمريكا حتى أصغر دولة بالعالم. فالتقسيم قادم، إلّا الكيان الصهيوني المحتلّ فلسطين، فهو الذي يجب أن يكبر وينمو على حساب كل هذا التقسيم، كما تخطّط له الصهيونية العالمية.

وسيكون مركز العالم الجديد في مدينة أور بالعراق، وربما يتم نقل مقرّ الأمم المتحدة إليه، أو يتم إنشاء بديلٍ عن الأمم المتحدة، ويكون مركزها أور.

قبل التوصل إلى اتفاق حول برنامج إيران النووي، بين ايران وأمريكا، تندلع الحرب بين روسيا وأوكرانيا، فيتمُّ تأجيل الِاتِّفاق، بحُجّةالصراع القائم في العالم

ويعلن الكيان الصهيوني المحتلّ فلسطين عجزه عن مساعدة أوروبا، بضخ الغاز إليها، تحت ذريعة أنّ الكمية لا تكفي، بين مصر وبعض الدول التي ستحصل على الغاز المغتصب.

وهنا، ستضغط أمريكا على قطر لمد أوروبا بالغاز، حيث تكون حماية قطر من قبل تركيا، التي سترسل جيشاً كاملاً لحماية قطر.

وما بين السطور، يمكن لأي شخص عاقل أن يتوقع ماذا سيحصل بدول مجلس التعاون الخليجي، الذي سيكون طرفاً بالحرب على روسيا:

تسحب أمريكا كافة العاملين لدى إدارتها،وينتقل القسم الأكبر منهم إلى لبنان، ومن هنا الضغط الأمريكي على لبنان لنزع سلاح الحزب.

وأمام هذا الواقع الجديد ينشط الفرنسيون نحو لبنان، ويبدأ البزار السياسي عليه، والغاية هو الحصول على الغاز اللبناني.

وكي يضمن الأوروبيون الغاز اللبناني، حتماً سيدخل لبنان في أزمةٍ حادّة، وإحدى مقدمات هذه الأزمة الحادّة، الشروط التي حملها بالأمس وزير خارجية الكويت إلى لبنان.

وهل تتطور هذه المعركة السياسية، بين بعض دول مجلس التعاون الخليجي وبين حزب الله؟

كل شيء وارد، فالعالم يتغير، وقبرص اليونانية ستقبل باستخدام مطاراتها لقصف بعض المناطق اللبنانية، لأن ذلك يصب في مصلحة أوروبا، والصواريخ الباليتسية متوفرة، لدى بعض الدول العربية التي هي على عداء مع الحزب، وأمام ما يحصل في اليمن، والصمت العالمي، وغياب المحاسبة الأممية العادلة، يعني أنّه لم يعد في هذا العالم حرمة، لا للأطفال ولا للمناطق السكنيةالآمنة،ففي النظام العالمي الجديد، كل شيء مباح.

الحرب الروسية الأوكرانية، حربٌ ستغير وجه المنطقة والعالم، وتذكروا أنّنا في العام 2022.

نسال الله أن لا تحدث هذه الحرب، لأنّ كلَّ شيءٍ سيتحرك، ويتكسَّر ويتدمَّر، ولن يكون أحدٌ قادراً على إيجاد الحلول، أقلُّهُ في المدى المنظور، حتى أمريكا ستكون منشغلةً بالرئيس بايدن ومرض الزهايمر.