فلسطين
استشهاد ثلاثة مقاومين في نابلس
8 شباط 2022 , 14:58 م
أفاد اعلام العدو أن وحدة اليمام الصهيونية الاجرامية اغتالت ثلاثة شبان في نابلس بزعم مشاركتهم في عمليات اطلاق نار ضد قوات الجيش
ومن جهتها افادت مصادر طبية فلسطينية أن الشبان الذين ارتقوا في نابلس هم: ابراهيم النابلسي، أدهم مبروك، ومحمد الدخيل
ومن جهتها نعت كتائب شهداء الأقصى شهداءها: ابراهيم النابلسي، أدهم مبروك، ومحمد الدخيل الذين اغتالتهم قوات الاحتلال في نابلس بوقت تقوم به سلطة ديوثي أوسلو بتمرير المعلومات عن المقاومين الابطال للعدو الصهيوني إعمالاً بتعليمات دايتون خدمة للعدو الصهيوني وتمرر مخططات العدو للتآمر على الشعب الفلسطيني .
المصدر: موقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً