أخبار وتقارير
قالت كتائب حزب الله العراق أنه ليس من المنطقي إقامة علاقات طبيعية مع "مملكة الشر السعودية" واستقبال مسؤوليها دون محاسبتها
وأشارت في تعليق على زيارة وزير الخارجية السعودي إلى أن الحكومة تنتهج سياسات
حزب الله العراق..السعودية مملكة الشر ويجب أن تحاسب
27 آب 2020 , 23:05 م
قالت كتائب حزب الله العراق أنه ليس من المنطقي إقامة علاقات طبيعية مع "مملكة الشر السعودية" واستقبال مسؤوليها دون محاسبتها
وأشارت في تعليق على زيارة وزير الخارجية السعودي إلى أن الحكومة تنتهج سياسات غامضة في علاقاتها مع القوى الخارجية وتثير علامات استفهام كبيرة واتهمت الكاظمي وبعض القوى السياسية بالرضوخ للإملاءات الأميركية والتفريط بالحقوق
واكد حزب الله العراق الرفض القاطعا لأي انفتاح على هذه الدولة لا يأخذ بالاعتبار تقديمها الاعتذار عن جرائمها وأضاف"كل من يتواطأ مع المحتلين والمتآمرين على حساب الوطن سيحاسب"
المصدر: مموقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً