أخبار وتقارير
جيش الاحتلال ينتهك خط فك الارتباط في الجولان السوري المحتل
17 آب 2022 , 00:36 ص
أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا أوليغ إيغوروف، انتهاك الجانب الإسرائيلي عمدا خط فك الارتباط في الجولان السوري المحتل.
وقال إيغوروف إن “القوات الاسرائيلية انتهكت عمدا الخط الفاصل الذي لا يحق لها عبوره وفقا لالتزامات إسرائيل بموجب قرار مجلس الامن رقم 350 بتاريخ 31 مايو 1974”.
وأضاف أن دبابة تابعة للجيش الإسرائيليتحركت من جانب جبل تل الفرس باتجاه منطقة الصباح، ثم في اتجاه منطقة عين عيشة، حيث توقفت لمدة 10 دقائق، موجهة مدفعها نحو مواقع الجيش السوري خلف خط “برافو” قبل أن تنصرف من المكان.
وذكر إيغوروف أن الحادث وقع يوم الاثنين، مشددا على أن سلاح الجو الإسرائيلي يقصف بشكل منتظم الأراضي السورية
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً