أخبار وتقارير
الدوما: أوكرانيا لم تعد دولة بل مستعمرة أميركية
26 تشرين الأول 2022 , 11:21 ص
قال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين إنّ "أوكرانيا فقدت قدرتها على الوجود كدولة، وهي دولةً محتلةً من قبل حلف شمال الاطلسي (الناتو) وأصبحت مستعمرة للولايات المتحدة"، وفق تعبيره.
وكتب فولودين في "تلغرام": "أوكرانيا محتلة من قبل حلف الناتو، وأصبحت البلاد مستعمرة للولايات المتحدة"، مضيفاً أنّ "الأوامر تصدر لكييف من واشنطن. والقوات الأوكرانية يقودها البنتاغون".
كذلك، أشار فولودين إلى انهيار الاقتصاد في أوكرانيا، قائلاً إنّ "النظام المالي مدمّر"، وأنّ "نظام كييف لا يمكنه تنفيذ ضماناته الاجتماعية أمام مواطنيه، وخصوصاً دفع الأجور والرواتب بشكل مستقل".
وكشف رئيس مجلس الدوما أنّ الفائدة على ديون أوكرانيا التي "قد تتجاوز 100 مليار دولار، تتزايد كل يوم".
المصدر: موقع اضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً