المثليّة الجنسيّة،،،هدفٌ ماكرٌ لبايدن في مرمى الإعلام العالميّ!
ثقافة
المثليّة الجنسيّة،،،هدفٌ ماكرٌ لبايدن في مرمى الإعلام العالميّ!
14 تشرين الثاني 2022 , 20:28 م


كتبت الأستاذة فاطمة قبيسي نائبة رئيسة وحدة الدراسات في المرصد العربي لحقوق الإنسان والمواطنة:

استطاعت أكثر من ١٥ منظمة وجمعية كبيرة أن تدعم إدارة بايدن بضم أكثرالمثليّة الجنسيّة من ٢٠٠ موظف من المثليين والمتحولين جنسيًا، وهو ما يثبته وزير النقل في إدارة بايدن بعد نشر صور "لزوجه" بعد أن أصبح لديهما ولدين!

بين المثلية والفقر: الإعلام العالمي يختار المثلية!

" بدلًا من سؤال وسائل الإعلام الغربية زعماء الدول الفقيرة عن مشاكل التنمية والاستقرار السياسي والفقر يصرون على طرح سؤال عن موقفهم من المثلية الجنسية!"..

سيرغي لافروف يصرّح إن إعادة إنتاج قصص الكارتون الكلاسيكية مع شخصيات مثلية مثل الإسكندر الكبير هي لعبة أمريكية عالمية وجريمة إنسانية هدفها الضغط على العالم، فقد حاربت الولايات الأمريكية النظام الروسي من خلال مجموعات المثليين!

الاتحادات الرياضيّة تعاقب الذين يرفضون المشاركة بوضع شعار المثليين على أذرعهم أو قمصانهم أو حمل الأعلام في المدرجات!

 حملات سياسية وإعلامية معادية لقطر: فيفا لم يمنح الإذن بعد لقادة المنتخبات الأوروبية بارتداء أي شارات لدعم المثليين. والرئيس الفرنسي السابق"فرنسوا هولاند" قد صرّح بأنه: لن يذهب إلى قطر!

هيومن رايتس ووتش تثير موضوع حقوق العمال الأجانب المتوفين جراء الظروف الصعبة وتتبع تقارير الشرطة القطرية التي تتهمها بالقبض تعسفيا على المثليين وإساءة معاملتهم! لكن إحدى المواقع القطرية أكدت أن إثارة هذا الموضوع يهدف إلى ذريعة للضغط على قطر واختراق منظومتها القانونية ونسيجها المجتمعي!

 يتوقع أمير قطر من الزوار احترام ثقافة الدولة، والمثلية الجنسية غير مشروعة في الخليج العربي، وهو ما قاله أيضا اللواء عيد العزيز عبدالله الأنصاري لوكالة أسوشتيد برس وفي حواره مع قناة ZDFالألمانيّة التي تعدّ برنامجا وثائقيا حول قطر: "إن أعلام قزح قد تؤخذ من الزوار في كأس العالم!"؛ وهو ما ينفي ما قاله الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لسكاي نيوز سبورتس أن المثليين سيشعرون بالأمان 

المصدر: موقع إضاءات الإخباري