أخبار وتقارير
المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، يعلن طرد سفينة نفطية حاولت الاقتراب من ميناء الضبة لنهب نفط اليمن.
22 تشرين الثاني 2022 , 08:31 ص
قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع،أمس الإثنين، إنّ القوات اليمنية "نجحت في إجبار سفينة نفطية حاولت الاقتراب من ميناء الضبة، جنوبي البلاد، على المغادرة".
وأضاف سريع أنّ "السفينة، التي كانت في مهمة نهب كميات كبيرة من النفط،
رفضت الاستجابة لتحذيرات القوات
المسلحة"، موضحاً أن
"العدو حاول اتخاذ إجراءات تمكّنت
القوات المسلحة من
رصدها، والتعامل معها
بالصورة الملائمة".
وأكّد أنّ "القوات المسلحة اليمنية مستمرة في حماية الثروة الوطنية السيادية حتى تصبح عائداتها في خدمة اليمنيين، ولتغطية مرتبات كل الموظفين في جميع المناطق اليمنية".
المصدر: موقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً