أخبار وتقارير
أعلنت السلطات العراقية، إخلاء حاويات تحتوي مواد شديدة الخطورة كانت موجودة في ميناء أم قصر جنوبي البلاد.
وقالت هيئة المنافذ الحدودية في بيان إنه تم "إخلاء ثلاث حاويات تابعة لوزارة الكهرباء بداخ
إخلاء حاويات من ميناء بالبصرة....والسبب
17 أيلول 2020 , 18:02 م
أعلنت السلطات العراقية، إخلاء حاويات تحتوي مواد شديدة الخطورة كانت موجودة في ميناء أم قصر جنوبي البلاد.
وقالت هيئة المنافذ الحدودية في بيان إنه تم "إخلاء ثلاث حاويات تابعة لوزارة الكهرباء بداخلها براميل تحتوي على مواد شديدة الخطورة، من ميناء أم قصر الشمالي في محافظة البصرة".
وأضاف البيان أن العملية جرت بعد توجيهات من رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بإخلاء الحاويات شديدة الخطورة في المنافذ الحدودية، مؤكدا أن المواد نقلت "بشكل آمن إلى وجهتها الأخيرة لإزالة تهديدها للدوائر الحكومية والتجمعات السكانية".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً