الحوار الذي تم مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي مع الوفاق الإيرانية
أخبار وتقارير
الحوار الذي تم مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي مع الوفاق الإيرانية
1 تموز 2023 , 18:45 م

أهم ما ورد من الحوار الذي تم مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي مع الوفاق الإيرانية لهذا اليوم.

?القائد زياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: غرفة العمليات المشتركة في الحقيقة هو تعبير عن تنسيق قوى المقاومة مع بعضها البعض، في ميدان المعركة، تنسيق العلاقات الميدانية بين قوى المقاومة بشكل مباشر ومتابعة الاشتباكات التي تجري على الأرض، وهذا هو التوصيف الدقيق، لكن أحياناً تحدث بعض المبالغات في المسألة.

? القائد زياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: نحن في حركة الجهاد الإسلامي عملنا ونعمل على تشكيل كتائب مقاتلة في كافة المدن الفلسطينية في الضفة الغربية حجم وقدرة هذه الكتائب تتفاوت من مكان الى مكان آخر، حسب قدرتنا على التسليح وتوفير الإمكانيات الأكثر لهذه الكتائب.

?القائد زياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: المناطق الذي تتواجد فيها أجنحة عسكرية هي التي يتم فيها التنسيق، والمناطق التي لا تتواجد فيها اجنحة عسكرية متنوعة ومتعددة، يكون فيها الحاجة اقل للتنسيق، في غزة على وجه الخصوص، مسألة التنسيق دائماً حاضرة باستمرار، وانفتاح القوى الفلسطينية مع بعضها البعض، موجود.

? القائد زياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: حققت المقاومة هذه الأعوام انتصارات كبرى، حيث شهدنا أن الحروب من أسابيع وصلت إلى أيام معدودة وساعات والكيان يلتمس الهدنة، مما يؤكد على نمو قدرات المقاومة الفلسطينية التي تعتمد على شبابها الباسل والمقاوم والواعي? القائد زياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي: الحرب اليومية تخلق ثقافة المقاومة وتعطي للناس أفقاً انه لا يمكن التعايش مع الاحتلال بهذه الطريقة، نحن نستطيع ان نتحدى الصعاب

المصدر: موقع إضاءات الإخباري