بيان صادر عن جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني
فلسطين
بيان صادر عن جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني
3 تموز 2023 , 19:57 م


رقم الصادر: 19\600

بيان صادر عن جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني.

بمزيد من الفخر والاعتزاز نتابع المعارك البطولية التي يخوضها ابناء شعبنا البطل ومقاوميه في مدينة جنين و مخيمها. حيث يقومون بالتصدي لقوات العدو و مستوطنيه منذ صباح اليوم الباكر, في ظل صمت و تأمر الأنظمة الرجعية العربية وصمت المجتمع الدولي.

وفي ظل سكوت قيادات السلطة وتامرها وقيام اجهزتها بملاحقة المناضلين و الاصرار على التنسيق الامني مع العدو.

اننا في جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني ،اذ نؤكد وقوفنا الى جانب شعبنا ورجال المقاومة في جنين بكل ما نملك, نؤكد في الوقت نفسه ان هذا العدوان لن ينال من صمود شعبنا ولن يستطيع تحقيق اهدافه.

نطالب كافة الفصائل و محور المقاومة وكافة الشرفاء في العالم تقديم كل الدعم لأبطال المقاومة الذين يخوضون معارك البطولة والشرف، وعدم الاكتفاء بإصدار البيانات و المناشدات.

لم يعد مقبولا الصمت والحياد, المطلوب اوسع مشاركة ممكنة في هذه المعركة وتوسيع نطاقها وعدم السماح للعدو الاستفراد في جنين المقاومة والصمود.

كما يجب تعرية سلطة العار في رام الله التي اصبحت تشكل خطراً على حركة المقاومة اكثر من خطر العدو واصبحت جزء لا يتجزأ من معسكر الاعداء.

ان كل من يقدم التغطية لهذه السلطة او يتعاون معها يضع نفسه في خدمة العدو ويجب محاربته كما نحارب (إسرائيل).

ان العدو سيدفع ثمنا غاليا بسبب عدوانه ونؤكد له ولكل من يقف معه ان المقاومة سوف تستمر ولن تتوقف حتى اقتلاع العدو من جذوره و تحقيق اهداف شعبنا كاملة غير منقوصة.

المجد لأبطال جنين و المخيم

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

النصر لفلسطين... والهزيمة للعدو الصهيوني.

حرر بتاريخ 03\07\2023

عاشت فلسطين حرة عربية.

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني

03\07\2023 

المصدر: موقع إضاءات الإخباري