أخبار وتقارير
يصل الاثنين القادم الى العاصمة السورية دمشق وفد أبخازي رفيع المستوى في زيارة رسمية يلتقي خلالها كبار مسؤوليها.
مصدر دبلوماسي غربي أكد بأن الوفد الأبخازي سيبحث العلاقات الثنائية على الصعيدين الا
وفد أبخازي رفيع في دمشق الإثنين القادم
4 تشرين الأول 2020 , 08:18 ص
يصل الاثنين القادم الى العاصمة السورية دمشق وفد أبخازي رفيع المستوى في زيارة رسمية يلتقي خلالها كبار مسؤوليها.
مصدر دبلوماسي غربي أكد بأن الوفد الأبخازي سيبحث العلاقات الثنائية على الصعيدين الاقتصادي والسياسي، كما سيتم افتتاح سفارة جمهورية أبخازيا في دمشق، وذلك بعد نحو عامين من الاتفاق بين البلدين على تبادل الاعتراف وإقامة علاقات دبلوماسية على مستوى سفارة، حسب مانقلت صحيفة الوطن السورية.
وكان الرئيس بشار الأسد تقبّل نهاية تموز الفائت أوراق اعتماد خوتابا باغرات راشوفيتش سفيراً مفوضاً فوق العادة لجمهورية أبخازيا لدى الجمهورية العربية السورية.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً