أخبار وتقارير
أكدت الخارجية الإيرانية، أن "الإمارات تنتهج طريقا خاطئا في المنطقة منذ سنوات، معربة عن أملها في ألا تغرق الإمارات مع كيان الاحتلال بعد اتفاق التطبيع، لاسيما وأن إسرائيل تعيش في الهاوية".
وحث المتح
رسائل إيرانية لدول الخليج....هذا ما أعلنته الخارجية
5 تشرين الأول 2020 , 13:06 م
أكدت الخارجية الإيرانية، أن "الإمارات تنتهج طريقا خاطئا في المنطقة منذ سنوات، معربة عن أملها في ألا تغرق الإمارات مع كيان الاحتلال بعد اتفاق التطبيع، لاسيما وأن إسرائيل تعيش في الهاوية".
وحث المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده،" الرياض على الوفاء بالتزاماتها الدولية في معاهدة الحد من انتشار السلاح النووي، وأن تسمح بالرقابة على أنشطتها النووية والسرية والعلنية ضمن المسارات القانونية".
مجدداً تأكيد بلاده على سيادة إيران على الجزر الثلاث "أبو موسى" و"طنب الكبرى" و"طنب الصغرى".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً