خطير جدا جدا.. تقرير اممي عن جرائم الصهاينة ودور الشيطان الامريكي الأكبر بحجبه ومنعه من الإنتشار
عين علی العدو
خطير جدا جدا.. تقرير اممي عن جرائم الصهاينة ودور الشيطان الامريكي الأكبر بحجبه ومنعه من الإنتشار
9 آذار 2024 , 06:24 ص


تقرير اممي صادم تم اعداده بشكل مشترك من 5 منظمات دولية وازنه ، منظمات ( حكومية دولية) بالتعاون مع 3 منظمات ( اسرائلية ) غير حكومية، التقرير يواجه ضغوط وخصوصاً امريكية غربية كي لا يخرج للنور، من ابرز النقاط في التقرير السجين مايلى:

1. تم توثيق 112 حالة اغتصاب بالمواقعة داخل سجون الاحتلال لاسيرات من غزة، ثلاث حالات منها وقعت لفتيات (عذراء) وكان الاغتصاب جماعي واحدي هذه الحالات نقلت باشراف دولي الي مكان سرى وهي حامل الان.

2. قوات الاحتلال اعدمت داخل معتقلاتها باطلاق الرصاص مباشرة من مسدسات في الرأس على 87 معتقل غزاوي والقت الجثامين في مناطق مختلفة من شوارع غزة.

3. التعذيب في المعتقلات همجي ومجنون وما يحدث افظع مما وقع في ابو غريب وغوانتنامو والسجون السرية .

4. ( اسرائيل ) قصفت بشكل متعمد ضمن تسلسل الاوامر عائلات واطفال منّ ينتمون للتنظيمات الفلسطينية وان جيش الاحتلال اقر من اليوم الثاني خطة ابادة عائلات الناشطين وان بنك الاهداف يتضمن 150 الف شخص مدني.

5. (اسرائيل) استخدمت المرتزقة بشكل مفرط وتعاقدت مع 22 شركة خدمات عسكرية وان هناك سفينه امريكية عبارة عن ثلاجة موتي عائمة عليها 1327 جثة لمرتزقة لم تبلغ عائلاتهم بعد بموتهم .

6. حجم المسروقات من الذهب والاموال حسب تقديرات الجيش السرية تقريبا 370 مليون دولار.

٧. ( 70%) من القنابل التى القيت علي غزة معالجة باليورانيوم المنضب، وان التربة في القطاع ملوثة بشكل عالي من عناصر اليورانيوم التي تحتوي على 60٪ من إشعاع اليورانيوم الطبيعي، ويتكون من ثلاثة نظائر من اليورانيوم هي يورانيوم 234، يورانيوم 235 ويورانيوم 238، وان اليورانيوم المنضب الذي القي على غزة يحتوي على نفس أنواع الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم الطبيعي، إلا أنها بكميات أقل، كما أن الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم المنضب تمثل 40% من الإشعاعات الصادرة من اليورانيوم الطبيعي. ويبعث اليورانيوم 238 -والذي يمثل 99.8% من اليورانيوم المنضب- أشعة ألفا، وعمره النصفي للزوال من غزة تقريبا 450 سنة ، وان دخان اليورانيوم المنضب اثناء الانفجار زرع السرطان في صدر كل من استنشقه.

8. (90%) من نساء واطفال غزة مصابون بصدمات نفسية عميقة ، وان المراكز الطبية في القطاع سجلت ما يزيد عن 5000 حالة جنون كامل اغلبها لنساء فقدن ابنائهن .

9. 213 طيار ( اسرائيلي ) رفضوا القيام بطلعات جوية لقصف اهداف كانت تحتوي العشرات ، وقد سجل احد الطيارين في شهادته امام منظمة اسرائلية انه رفض قصف برج سكني في تل الهوي كان يتواجد به 48 طفل رصدتها طائرات الرصد الحرارية، الا ان طيار آخر نفذ القصف بعد 17 دقيقة وقتل كل من في المبني وان النتيجة كانت مقتل 128 مدني .

10. الهدف من انشاء ميناء مؤقت هو النقل الجماعي للفلسطينيين وتسهيل عبورهم الي اوروبا وان 3 دول اوربية متورطة بالكامل في خطة متفق عليها لتفريغ القطاع من سكانه .

11. مجلس الحرب الصهيوني اقر في اواخر نوفمبر استخدام التجويع كسلاح .

12. اجهزة الاستخبارات ( الاسرائلية ) اجرت اكثر من 3 مليون مكالمة هاتفية مع سكان غزة وهددت بقصف البيوت وقتل العائلات ان لم تتحصل منهم على معلومات ميدانية .

13. دولتين عربيتين قدمت عروض مالية مغرية جداً لجنوب افريقيا مقابل سحب الدعوى من محكمة العدل العليا .

14. اسقاط المساعدات على غزة من الطائرات الغربية تمت بناءا علي نصائح من المستشارين القانونيين لدرء مخاطر اتهامها بالمشاركة بالابادة وخصوصا تلك التي وردت الاسلحة بدون شروط تقيدية في استخدامها ضد المدنيين. 

المصدر: موقع إضاءات الإخباري