أخبار وتقارير
الهلال الأحمر: عودة العمل في مستشفى الأمل بشكل جزئي
15 نيسان 2024 , 12:38 م
أعلنت جمعية الهلال الأحمر، اليوم الإثنين، عودة العمل في مستشفى الأمل في خانيونس بشكل جزئي.
وأفادت الجمعية في بيان لها، باقتصار العمل فيه على قسم الاستقبال والطوارئ فقط، فيما يتعذر تشغيل باقي الأقسام نظراً لحجم الأضرار الجسيمة التي لحقت بها عقب اقتحام قوات الاحتلال للمستشفى.
وكانت جمعية الهلال الأحمر، قد أعلنت في السادس والعشرين من شهر آذار الماضي، عن خروج مستشفى الأمل عن الخدمة وتوقفه عن العمل بشكل كامل، بعد إجبار قوات الاحتلال طواقم المستشفى والجرحى على إخلائه وإغلاق مداخله بالسواتر الترابية.
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً