أخبار وتقارير
جندي بلواء غولاني: نحن بحالة إرهاق واستنزاف كبير
14 تموز 2024 , 12:49 م
قالت هيئة البث "الإسرائيلية"، إن جنود جيش الاحتلال "الإسرائيلي" في حالة إرهاق واستنزاف كبير مع استمرار الحرب على قطاع غزة وشمال فلسطين المحتلة.
ونقلت "هيئة البث" عن جندي في لواء غولاني، اليوم الأحد، قوله "إننا في حالة إرهاق واستنزاف مع استمرار الحرب بغزة والشمال".
وأضاف الجندي "بدأنا نبحث عن مقاتلين ومتطوعين عبر مجموعات مغلقة على فيسبوك".
وأكد الجندي في تصريحاته هيئة البث "الإسرائيلية"، أن "الجيش ليس جاهزاً لخوض مواجهة في لبنان، فالجنود هناك لا يستطيعون السير في كثير من المناطق".
وبين أن "استمرار الحرب يؤدي لأضرار نفسية كبيرة على الجنود".
وختم الجندي بالقول "إذا استمرت قيادة الجيش في سياستها الحالية لن تجد مزيداً من الجنود لخوض المعارك".
المصدر: الإعلام العبري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً