المقاومة العراقية تستهدف هدفا حيويا في فلسطين المحتلة بالطيران المسيّر دعما لغزة
أخبار وتقارير
المقاومة العراقية تستهدف هدفا حيويا في فلسطين المحتلة بالطيران المسيّر دعما لغزة
22 أيلول 2024 , 10:39 ص

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأحد، هدفا حيويا تابعا للاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر الطائرات المسيّرة، وذلك نصرةً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وردا على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

قصف هدف حيوي للاحتلال الإسرائيلي

وفي بيانٍ لها، أكدت المقاومة أنّ هذا الهجوم يأتي استمرارا لنهجها في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي ودعماً للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، وتعهدت بمواصلة دكّ معاقل الأعداء دون توقف. كما نشرت المقاومة عبر منصتها في "تلغرام" صورة تُظهر طائرة مسيّرة مع تعليقٍ يحمل الآية القرآنية "وَأَخْرَجَتِ الأرْضُ أَثْقَالَهَا".

عمليات المقاومة العراقية ضد العدو الإسرائيلي

وتأتي هذه العملية كجزء من سلسلة عمليات نفذتها المقاومة العراقية خلال الأسبوع الماضي، حيث استهدفت عبر الطيران المسيّر عدة مواقع داخل فلسطين المحتلة. من بينها ثلاث عمليات استهدفت مناطق في حيفا المحتلة، بينما العملية الرابعة استهدفت موقعاً في غور الأردن.

قصف قاعدة ومطار "رامات ديفيد" الصهيوني

بالتزامن مع هذا الاستهداف، أعلن حزب الله اللبناني عن تنفيذ هجوم صاروخي على قاعدة ومطار "رامات ديفيد" ومجمعات الصناعات العسكرية التابعة لشركة "رافاييل" شمال مدينة حيفا، مؤكداً أن هذه العمليات تأتي ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة ودعما لقطاع غزة.

يُذكر أن الهجمات تأتي أيضاً في أعقاب المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في لبنان يومي الثلاثاء والأربعاء، والتي أودت بحياة 37 شهيدا وأسفرت عن إصابة 2931 شخصا، وفقا لتقارير وزارة الصحة اللبنانية.