أخبار وتقارير
قال رئيس حكومة تصريف الأعمال، حسان دياب، إنّ لبنان لا يزال ينتظر من فرنسا وإيطاليا تزويده بصور التقطت بواسطة الأقمار الاصطناعية لانفجار مرفأ بيروت.
وأضاف دياب في تصريحات صحفية، إنه طلب من الرئيس ا
لبنان ينتظر صور الأقمار الصناعية لانفجار المرفأ
21 تشرين الأول 2020 , 08:16 ص
قال رئيس حكومة تصريف الأعمال، حسان دياب، إنّ لبنان لا يزال ينتظر من فرنسا وإيطاليا تزويده بصور التقطت بواسطة الأقمار الاصطناعية لانفجار مرفأ بيروت.
وأضاف دياب في تصريحات صحفية، إنه طلب من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون صورا ملتقطة عبر الأقمار الاصطناعية للمرفأ "قبل الانفجار وخلاله وبعده".
وقد أُرسل طلب مماثل إلى إيطاليا كذلك بحسب رئيس الوزراء المستقيل.
وتابع دياب "كان يجب أن يزودونا بها، ولكن هذا لم يحصل ولا أعلم لماذا".
ولم تؤكد فرنسا وإيطاليا علنا نيتهما توفير صور كهذه للبنان.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً