إطلاق هاتف Realme GT 7 Pro عالميا في نوفمبر 2024 مع معالج Snapdragon 8 Elite
علوم و تكنولوجيا
إطلاق هاتف Realme GT 7 Pro عالميا في نوفمبر 2024 مع معالج Snapdragon 8 Elite
22 تشرين الأول 2024 , 16:16 م

أعلنت شركة Realme عن استعدادها لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Realme GT 7 Pro عالميا الشهر المقبل، وسيتم تشغيله بمعالج Snapdragon 8 Elite الجديد كليا، يأتي هذا الهاتف ضمن الجيل القادم من الأجهزة الرائدة بنظام Android، حيث ستكون Realme من أولى الشركات التي تعتمد المعالج الجديد في هاتفها.

الإطلاق في الصين ثم العالم

أكدت Realme أن إطلاق GT 7 Pro سيبدأ في الصين هذا الشهر، على أن يبدأ الإطلاق العالمي في نوفمبر، سيتم توفير الهاتف في أكثر من 10 دول ومناطق بشكل متزامن، من بينها الهند، إيطاليا، إسبانيا، ماليزيا، وتايلاند.

مواصلة النجاح بعد GT 6

حقق هاتف Realme GT 6 الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام نجاحا باهرا، حيث وصف بأنه "قاتل الهواتف الرائدة". ومع تحديات ارتفاع التكاليف وضغط السوق التنافسي، تسعى Realme للحفاظ على مكانتها من خلال تقديم GT 7 Pro كجهاز رائد حقيقي. من خلال هذا الإصدار السنوي الجديد، تطمح الشركة إلى تعزيز حضورها في سوق الهواتف الذكية الفاخرة.

معالج Snapdragon 8 Elite: الأداء الفائق

يتميز معالج Snapdragon 8 Elite بتصميم ثماني النواة، ويتضمن نواتين مخصصتين للأداء العالي بسرعة تصل إلى 4.32 جيجاهرتز، مما يجعله واحدا من أسرع المعالجات في السوق. يعتمد المعالج على تقنية التصنيع 3 نانومتر، ويأتي مزودا بوحدة معالجة رسومية Adreno جديدة من Qualcomm، بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية محدثة (Hexagon NPU) للتعامل مع مهام الذكاء الاصطناعي المعقدة. كذلك تم تحديث معالج الصور الخاص بالكاميرا (ISP) بالإضافة إلى مودم X80 5G الأحدث.

مستقبل مشرق لهواتف Realme الرائدة

من خلال إطلاق Realme GT 7 Pro المزود بمعالج Snapdragon 8 Elite، تستعد Realme للسيطرة على سوق الهواتف الذكية الرائدة، مع تقديم تكنولوجيا متقدمة وأداء عالي لمواكبة المنافسة.