تحية وتعظيم لأحرار السودان.. ندوة سودانيون ضد التطبيع تعقد غداً..
أخبار وتقارير
تحية وتعظيم لأحرار السودان.. ندوة سودانيون ضد التطبيع تعقد غداً..
رئيس التحرير
5 تشرين الثاني 2020 , 17:59 م
لم يتاخر حراك الشعب السوداني العظيم عن مواجهة أسرلة السودان والمطبعين ممن ارتضوا المذلة والهوان وأصبحوا للخيانة عنوان. فأساؤا لشرف مؤسستهم العسكرية, الجيش السوداني البطل ساهم بكل معارك الشرف ضد العدو

لم يتاخر حراك الشعب السوداني العظيم عن مواجهة أسرلة السودان والمطبعين ممن ارتضوا المذلة والهوان وأصبحوا للخيانة عنوان. فأساؤا لشرف مؤسستهم العسكرية, الجيش السوداني البطل ساهم بكل معارك الشرف ضد العدو الصهيوني وأبلى أبطاله بلاءً حسناً في ساحات الشرف والنضال في مقارعة العدو الصهيوني.

العصابة العسكرية المتحكمة في السودان حولت هذا الجيش لمرتزقة يقتل الشقيق اليمني بمقابل مال وليتحول لقاتل لأنبل وأعدل قضية عربية, اسلامية وذاات بعد انساني انتصر له شرفاء العالم أجمع بوقت تخلت عنه عصابة المرتزقة في السودان, كنا في إضاءات قد نشرنا  بوقت سابق, خبراً بهذا العنوان, يمكنكم الإطلاع عليه  بالنقرعليه.

بالفيديو.. اعلامي سوداني يلقن الوزير المطبع درساً في الوطنية والانتماء.. شاهدوه

 

جديد هذا الحراك ندوة تحت عنوان, سودانيون ضد التطلبع والتطبيع خيانة, الشخصيات المشاركة في اللقاء الالكتروني وذلك يوم الغد, الجمعة ٦ تشرين الثاني بتمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القدس المحتلة

السودان دولة عريقة بها شعب حر وأحزاب ونقابات وطنية ليس كمستعمرات الصحراء في الخليج, نراهن أن عملية التطبيع لن تستمر , سيكنس صهاينة الكيان والسودان منه عاجلاً لا آجلاً.

اليكم صورة الإعلان عن الندوة المباركة,

المصدر: مموقع إضاءات الإخباري