أخبار وتقارير
أعلن مندوب إيران لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية كاظم آبادي، اليوم الأحد، أن "إيران ستقوم بتخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز عبر 174 جهاز طرد مركزي".
وقال آبادي "لقد قلنا للترويكا الأوروبية إننا ل
عبر 174 جهاز طرد مركزياً إيران تعلن تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز
23 تشرين الثاني 2020 , 09:26 ص
أعلن مندوب إيران لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية كاظم آبادي، اليوم الأحد، أن "إيران ستقوم بتخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز عبر 174 جهاز طرد مركزي".
وقال آبادي "لقد قلنا للترويكا الأوروبية إننا لن نعلق اجراءات تقليص التزاماتنا بالاتفاق النووي طالما أن العقوبات مستمرة"، مشدداً على أن "تنفيذ الاتفاق النووي من قبل إيران وحدها ليس منطقياً ولا عملياً".
هذا وكانت الحكومة الإيرانية أعلنت مطلع العام الحالي، أنها "ستخصّب اليورانيوم بلا قيود وفقاً لاحتياجاتها التقنية"، مشيرةً إلى "استمرار تعاونها مع مراقبي الوكالة الدولية للطاقة الذرية".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً