أخبار وتقارير
وصف رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، مجلس التعاون الخليجي بأنه أصبح "مجرّد بوقٍ إعلامي ينفخ هنا وهناك من دون هدفٍ محدد".
وفي سلسلة تغريدات له أمس السبت، رأى ابن جاسم أن "ما يحق
حمد بن جاسم ينتقد مجلس التعاون الخليجي....وهذا ما وصفه به
21 آذار 2021 , 10:50 ص
وصف رئيس الوزراء القطري السابق، حمد بن جاسم آل ثاني، مجلس التعاون الخليجي بأنه أصبح "مجرّد بوقٍ إعلامي ينفخ هنا وهناك من دون هدفٍ محدد".
وفي سلسلة تغريدات له أمس السبت، رأى ابن جاسم أن "ما يحققه المجلس من فوائد لا يتعدّى إصدار بيانات تعود بفائدة هامشية في معظم الأحيانِ على بعض دول المجلس".
واعتبر ابن جاسم "أن هذه البيانات تأتي لإبداء وجهات نظر تجاه قضايا أخرى تعجز الدول الأعضاء عن الردّ عليها بنفسها من دون مساعدة من غيرها".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً