أخبار وتقارير
توفى أحد مرضى كورونا بعدما رمى نفسه من الطابق الرابع في مشفى الباسل بمدينة طرطوس السورية.
وقالت وزارة الداخلية السورية إن المتوفى (حليم . ع) كان مصابا بفيروس كورونا، وإن التحقيقات حول أسباب الوفاة
في سوريا....مريض كورونا يلقي بنفسه من الطابق الرابع
7 نيسان 2021 , 16:26 م
توفى أحد مرضى كورونا بعدما رمى نفسه من الطابق الرابع في مشفى الباسل بمدينة طرطوس السورية.
وقالت وزارة الداخلية السورية إن المتوفى (حليم . ع) كان مصابا بفيروس كورونا، وإن التحقيقات حول أسباب الوفاة أظهرت أنه "قام برمي نفسه بسبب دخوله بحالة من الخوف والكآبة الناجمة عن نقص الأكسجة والآلام الشديدة التي يسببها فيروس كورونا".
واضافت أنها نظمت المحضر اللازم في الحادثة وسلمت الجثة إلى ذويها لدفنها أصولا.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً