أخبار وتقارير
علق وزير الاتصالات الإيراني محمد جواد آذري جهرمي على التطورات الميدانية في غزة.
وكتب آذري جهرمي بالعبرية على حسابه عبر "تويتر": "فقط الجبناء هم الذين يتفاخرون بقتل الأطفال".
وأضاف: "بالتأكيد لي
وزير الاتصالات الإيراني يغرّد بالعبرية وهذا ما قاله
11 أيار 2021 , 13:06 م
علق وزير الاتصالات الإيراني محمد جواد آذري جهرمي على التطورات الميدانية في غزة.
وكتب آذري جهرمي بالعبرية على حسابه عبر "تويتر": "فقط الجبناء هم الذين يتفاخرون بقتل الأطفال".
وأضاف: "بالتأكيد ليس من المستبعد أن يلحق الجامح الضرر للعالم".
רק הפחדנים הם מי שמתפארים ברצח הילדים. בוודאי לא מן הנמנע שהעקשנים בעולם יעשו כל רע.
— MJ Azari Jahromi (@azarijahromi) May 10, 2021
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً