إعلام العدو: لا مصلحة لنا في إشعال حرب مع لبنان
أخبار وتقارير
إعلام العدو: لا مصلحة لنا في إشعال حرب مع لبنان
19 أيار 2021 , 21:13 م
  عقب إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة ظهر اليوم، ذكرت "القناة 13" العبرية أنّه لا مصلحة لإسرائيل في الدخول في قتال مع لبنان".   وقال ألون بن دافيد، وهو محلل عسكري

 

عقب إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة ظهر اليوم، ذكرت "القناة 13" العبرية أنّه لا مصلحة لإسرائيل في الدخول في قتال مع لبنان".

 

وقال ألون بن دافيد، وهو محلل عسكري في القناة: "نحن مرتدعون من حزب الله منذ نحو 15 عاماً. ولا مصلحة لنا في دخول قتال مع لبنان الآن، لأن أغلبية القوات النظامية ومنظومة الدفاع الجوي موجودة في الجنوب، بالإضافة إلى النقص في الذخائر".

 

وأشار بن دافيد إلى "أننا لا نستطيع القيام بشيء في الشمال، في حين أن أغلبية الجيش النظامي ومنظومة الدفاع الجوي موجودة في الجنوب".

 

كما أوضح "نحن لسنا في وضع لبَدء حادثة هناك. يجب فهم ما جرى هناك، والتفكير جيداً، وحينها يتمّ اتخاذ القرارات. وأفترض أن هذا ما سيفعلونه. لا يجب المسارعة إلى الردّ فوراً على مثل هذه الحادثة".

 

هذا وتحدثت وسائل إعلام عبرية عن إلغاء جلسة "الكابينت"، مشيرة إلى أنّ "رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو سيعقد، بدلاً منها، مداولات مع مسؤولين كبار في المؤسسة الأمنية بشأن موضوع إطلاق النار في اتجاه الشمال".

المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة تفجير أجهزة
تفجير أجهزة" البيجر"،ضربة تحت الحزام ولكن..؟؟؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً