أخبار وتقارير
أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أمس الثلاثاء، أنّ الولايات المتحدة أتمت سحب قواتها من أفغانستان بنسبة تزيد على 95% في المئة.
بيان للقيادة أوضح أن الانسحاب مستمر وأن العسكريين الأميركيين قد س
واشنطن تعلن سحب أكثر من 95٪ من قواتها في أفغانستان
14 تموز 2021 , 10:28 ص
أعلنت القيادة المركزية الأميركية، أمس الثلاثاء، أنّ الولايات المتحدة أتمت سحب قواتها من أفغانستان بنسبة تزيد على 95% في المئة.
بيان للقيادة أوضح أن الانسحاب مستمر وأن العسكريين الأميركيين قد سلّموا سبعة مواقع كانوا يسيطرون عليها لوزارة الدفاع الأفغانية.
ونقلت وزارة الدفاع، وفقاً لبيان القيادة المركزية التي تشارك في الإشراف على عملية الانسحاب، "ما يعادل 984 حمولة من المواد من طراز C-17" من أفغانستان.
ووفقاً للبيان، قامت الوزارة أيضاً بتسليم "ما يقرب من 17074 قطعة من المعدات"، لافتاً إلى أن الولايات المتحدة سلمت "سبعة منشآت" إلى وزارة الدفاع الأفغانية.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً