محمد رمضان من جديد.. وغرامة مالية بحقه قدرها 12 مليون جنيه والسبب
منوعات
محمد رمضان من جديد.. وغرامة مالية بحقه قدرها 12 مليون جنيه والسبب
30 آب 2021 , 01:02 ص
ذكرت تقارير صحفية مصرية، أن محكمة شمال الجيزة الابتدائية، قد غرَّمت الفنان المصري المعروف والمثير للجدل، محمد رمضان مبلغ 12 مليون جنيه، وذلك بعد أن قضت بإخلاله بالعقد الذي وقعه مع شركة إنتاج، بخصوص عم

ذكرت تقارير صحفية مصرية، أن محكمة شمال الجيزة الابتدائية، قد غرَّمت الفنان المصري المعروف والمثير للجدل، محمد رمضان مبلغ 12 مليون جنيه، وذلك بعد أن قضت بإخلاله بالعقد الذي وقعه مع شركة إنتاج، بخصوص عمل فني مشترك بينهما.

 

حسب صحيفة "الوطن" المصرية، فإن رمضان كان تعهد من خلال العقد المبرم بأداء دور في فيلم "بطل عادي"، قبل أن يخل بالعقد، لتحكم عليه المحكمة بأداء المبلغ المذكور بناءً على ما جاء في بنود العقد، بالإضافة إلى مبالغ أخرى مرتبطة بمصاريف القضية وأتعاب المحاماة.

 

في تفاصيل الحكم، أوردت المحكمة أن حكمها أصدرته بعد أن أثبتت شركة الإنتاج، التي تحمل اسم "العدل جروب"، بأن محمد رمضان قد أخل ببنود الاتفاق بينهما بدون أي سند قانوني، والمتمثل في عدم التزامه بأداء الدور الذي تم التوقيع عليه في العقد.

 

يأتي هذا الحكم، في الوقت الذي ما زال يتصدر فيه الممثل والمغني المصري المعروف العناوين و"التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، على إثر الجدل الذي خلفه "منحه دكتوراه فخرية من لبنان".

المصدر: موقع إضاءات الاخباري