لماذا قتلوا ابشتاين وما هي قصته, فضائحه وتورط الأمير أندرو بقضية دعارة مع قاصر
أخبار وتقارير
لماذا قتلوا ابشتاين وما هي قصته, فضائحه وتورط الأمير أندرو بقضية دعارة مع قاصر
رئيس التحرير
5 كانون الأول 2019 , 08:05 ص

لماذا قتلوا ابشتاين؟, محامي ضحايا ابشتاين يقول, الأمير أندرو يجب أن يمتثل للقضاء لتقديم شهادته عن تورطه في فضائح ابشتاين, نقدم لكم في إضاءات ترجمة لآخر ارتدادات عملية قتل آندرو, حسب التلفزيون البريطاني.

تقول خمس من النسوةٍ اتهمن الملياردير والمقاول جيفري إبشتاين بإساءة معاملتهن, وأن الأمير أندرو كان شاهداً على تحرش إبشتاين بهن أثناء تقديمهن خدمات التدليك الشخصية له في منزله.

كان محامي النسوة قد صرح لبرنامج بانوراما من قناة BBC ، أنه يعتزم تقديم استدعاء لإجبار دوق يورك على الإدلاء بشهادته كشاهد أساسي في جميع الحالات الخمس.

ويقول أن الأمير يمكن أن يكون لديه معلوماتٌ مهمة عن الاتجار بالجنس، في حين يدعي الأمير إنه لم يشهد أو يشتبه في أي سلوكٍ مشبوه أثناء زياراته لمنزل وقصر إبشتاين.

وقال ديفيد بويز محامي ضحايا إبشتاين: " إن أحد الأشياء التي حاولنا إجراءها هو مقابلة الأمير أندرو ومحاولة الحصول على شرحه و شهادته حول القضية.

من المعلوم أن الأمير أندرو كان زائراً دائماً لقصر إبشتاين، ولذلك يرى محامي النسوة ضرورة الإدلاء بشهادته للقضاء في أسرع وقت.

هذا وقد تم إعداد مذكرات الإستدعاء بمجرد توقيعها من القاضي للأمير أندرو للإدلاء بشهادته عن القضايا الخمس حيث بمجرد أن يصل الأراضي الأمريكية يكون ملزماً بتقديم شهادته ، ويمكن للأمير استئناف أمر الاستدعاء في المحكمة ذاتها ان كانت لديه مبررات موضوعية لعدم  تقديم الأدلة.

في السياق كشف برنامج بانوراما عن معلوماتٍ جديدة حول الصورة الشهيرة للأمير أندرو وهو يضع ذراعه حول فرجينيا جوفري البالغة من العمر 17 عاماً في ذلك الوقت، والتي عرفت فيما بعد باسم فرجينيا روبرتس, التي قالت أن الأمير  وإبشتاين  وصديقه غيسلاين ماكسويل كانوا برفقتها حيث ذهبوا إلى نادي ترامب الليلي في لندن لقضاء بعض الوقت.

و قد قالت السيدة جوفري أنه في السيارة أثناءعودتهم من سهرتهم، "أخبترني غيسلاين أنه علي أن أفعل لأندرو ما أفعله لجيفري أي مضاجعته, وهذا ما جعلني أشعر بالقلق والخوف في نفس الوقت ".

و عندما عادوا إلى المنزل، قالت إنها طلبت من إبشتاين أن يلتقط صورة لها لتريها لعائلتها، ثم نفذت التعليمات للترفيه وضاجعت الأمير, واضافت :

 "حسناً، كان هناك حمام وبدأ الأمر هناك، ثم ذهبنا إلى غرفة النوم ولم يدم طويلاً، و قد قمت بالترفيه عنه و تقديم المتعة له بشكلٍ كامل.

 لقد كان الأمر مثيراً للاشمئزاز، و قد كان فارغاً و دون معنى ، فقد انتهينا من الأمر و نهض و شكرني غادر الغرفة . و بخصوص الصورة،أكدت إنها صورةٌ حقيقية تماماً " .

على الصعيد الآخر، يُنكر الأمير أندرو بشدة أي شكل من أشكال الاتصال الجنسي أو العلاقة مع فرجينيا جوفري، ويقول إن أي ادعاء بخلاف ذلك غير صحيح وهو عارٍ تماماً من الصحة، و أنه لا يتذكر بأنه قد قابلها من قبل أساساً .

تم نشر الصورة الخاصة بهما لأول مرة في عام 2011 ، بعد أن تعقب موقعMail on Sunday السيدة جوفري ودفع لها مبلغا قيمته 160 ألف دولار أمريكي للحصول عليها و نشر قصتها.

وبعد ذلك، بدأت مصادر القصر الملكي هذا العام بالإشارة إلى أن الصورة كانت مزيفة وأن الأمير أندرو لم يقم بذلك ,في مقابلته خلال النشرة الليلية في حينها عبر قناة الBBC   قال: "لا يمكن إثبات ما إذا كانت تلك الصورة مزيفة أم لا لأنها صورةٌ لصورةٍ فوتوغرافية قديمة ".

واضاف: "من الصعب جداً أن تكون قادراً على إثبات ذلك، لكنني لا أتذكر أن الصورة قد التقطت أصلاً , هذا أنا ولكنني لا أعتقد بأن هذه يدي، فليس لدي أي ذكرى بأنه قد تم التقاط هذه الصورة لي حقاً ".

وقال الأمير أيضاً إنه اعتقد أنه لم يكن في الطابق العلوي في منزل صديقته غيسلاين ماكسويل حتى، و هو المكان الذي يبدو أن هذه الصورة التقطت فيه.

لكن السيدة جيوفري أخبرت برنامج بانوراما أن الصورة حقيقية، وأنها أعطت النسخة الأصلية لمكتب التحقيقات الفيدرالي في عام 2011.وقالت: "أعتقد أن العالم سئم من هذه الأعذار السخيفة. فهذه صورةٌ حقيقية، وقد قدمتها إلى مكتب التحقيقات الفيدرالية للتحقيقات وهي صورةٌ أصلية. فهناك تاريخٌ على ظهرها تظهر من تاريخ طباعته ".

و قد قالت إن التاريخ على ظهر الصورة هو 13 مارس 2001 ، أي بعد يومين من مغادرتها لندن في رحلتها مع إبشتاين والسيدة ماكسويل. كما و تحدث برنامج بانوراما أيضاً مع المصور المستقل مايكل توماس الذي قام بطباعة ومعاينة الصورة لأول مرة في عام 2011. وقد قال إنه مقتنع تماماً ويؤكد أن الصورة حقيقيةٌ مئة بالمئة،  لأنه وجدها في وسط مجموعةٍ من الصور التي سلمتها له السيدة جوفري من سفراتها مع إبشتاين والسيدة ماكسويل. وقال: "لم يكن صورةً متطورة ليمكن التلاعب بها فقد كانت هذه صورٌ بحجم 5 × 7 بدت وكأنها أتت من الكيميائي بوتس. لقد كانت لقطاتٍ بدائية نموذجية ".

و قد وجد البرنامج أيضاً أدلة تدعم ادعاء السيدة جيفري بأنها قدمت الأصل إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي. حيث تظهر وثيقة محكمة منقوصة أنها أعطت 20 صورةٍ لمكتب التحقيقات الفيدرالي في عام 2011 ، وتم فحصها ضوئياً من الأمام والخلف للتأكد من أصالتها و حقيقتها.

ولكن لا يوجد سوى 19 صورة معروضة في النسخة العامة من مذكرة المحكمة, كما تم إخبار بانوراما أنه قد تمت إزالة صورة الأمير أندرو من المستند العام لحماية خصوصيته.

فالأخبار التي تقول أن خمس نساء قالت أن الأمير أندرو شاهد إبشتاين وضيوفه يتلقون جلسات التدليك وما بعدها من إساءات و تحرشات جنسية، وأعدوا مذكرات استدعاء له إذا سافر إلى الولايات المتحدة ، و هو أمرٌ سيءٌ بالنسبة للأمير على عدة جبهات. على الرغم من أنه يقول بأنه لم يرى أو يشاهد أو يشتبه في أي سلوكٍ مشبوهٍ في قصور إبشتاين. وهذا يتناقض بشكلٍ قاطع مع ذلك.

فوجود مذكرات استدعاء، بالإضافة للمطالب المدعومة من المحكمة بشهادة حلف اليمين، يجعل أي زيارة الأمير أندرو للولايات المتحدة  شيئاً من قبيل المستحيل في المستقبل القريب.

 وهذا يعتبر أمراً غير عادياٍ لأمير ملكي بريطاني، حيث أن ابن الملكة الثاني سيكون غير قادر على لسفر إلى الولايات المتحدة،  اما مُشكلة استئناف الحضور للمحكمة  في مذكرات الاستدعاء، فلها مخاطرها الكبيرة من حيث التورط مع النظام القضائي القانوني الأمريكي.

الى هنا تنتهي الترجمة, أما من هو جيفري ابشتاين؟ فاليكم نبذة عنه, 

جيفرى أبستين يبلغ من العمر 66 عاماً، وولد لأب يعمل فى الحدائق "جنايني" بنيويورك ولم يكمل تعليمه الجامعي نتيجة لفقره، إلا أن موهبته فى الرياضيات مكنته من الحصول على وظيفة مدرس بإحدى مدارس الولاية منتصف سبعينيات القرن الماضى.

وبعد سنوات من العمل كمدرس، عرض عليه أيس جرينبيرج، والد إحدى طالباته العمل لديه فى مؤسسته المالية "بير ستيرنز" ومنها انطلق أبستين إلى عالم البزنس، فمن خلال تلك الشركة الكبيرة تولى أبستين خدمة كبار رجال الأعمال والمستثمرين وكانت مهمته تقديم المشورة لهم حول مجالات الاستثمار المثالية. ومن بين هؤلاء الأثرياء كان ليزلى فيكسنر صاحب ماركة الملابس الداخلية النسائية المشهورة "فيكتوريا سيكريت" الذى أصبح لاحقاً مستشاره المالي.

سبحان الله, من مهنة مُدرس لمستشار لكبار رجال الأعمال ولمرياردير متخصص بالترفيه عن معظم قادة أمريكا والعالم!!.

أمتلك جيفرى أبستين خلال فترة قصيرة أغلى وأكبر عقار فى قلب مانهاتن بنيويورك وتبلغ مساحة طوابقه التسعة 50 ألف قدم مربع، وقصورا فى فلوريدا ونيو مكسيكو وجزيرة خاصة فى الكاريبى وشقة فى شارع فوش الراقى بباريس.

TrumpEpstein

كثير من الذكريات جمعت ترامب وجيفرى

وكان المشاهير والنجوم والفنانون وكبار الساسة ضيوفا شبه دائمين على الموائد العامرة التى كان يقيمها أبستين مثل، كيفن سبيسى ووودى آلان والرئيس الأمريكى دونالد ترامب وكلينتون.

وفى عام 2005 اتصلت امرأة بالشرطة وقالت إن ابنة زوجها البالغة من العمر 14 عاماً تعرضت لاعتداء جنسى على يد شخص ثرى فى حى بالم بيتش، وخلال استجواب الشرطة، روت الفتاة ما جرى لها بالتفصيل فى منزل فخم كبير وقالت إن رجلاً ذا شعر رمادى طلب منها أن تدلك جسده وهو عار تماماً وأمرها أن تخلع ملابسها أثناء ذلك، ليتبين بعد تحريات أنه ابشتاين.

وبحسب تقارير إعلامية أمريكية، فإن ضحايا ابستين يقدرن بمئات الفتيات، غالبيتهن قاصرات ومن أسر فقيرة ومفككة ويتيمات ونزيلات دور الرعاية، إذ كان يمنح كل فتاة ما بين 200 إلى 300 دولار مقابل الزيارة الواحدة وكان يطلب من الفتيات أن يستقطبن غيرهن من الطالبات الصغيرات بحيث تصبح الفتاة "وسيطة دعارة"، وتحصل على مبلغ مقابل جلب فتيات أخريات لأبشتاين لدرجة أن واحدة قالت إنها جلبت له أكثر من مئة فتاة.

وأبلغت إحدى الفتيات جيفرى أبشتاين بأن الشرطة حققت معها بشأن ما يقوم به، وما لبثت أن داهمت المنزل وعثرت على عدد كبير من الصور لفتيات عاريات بعضهن صغيرات السن وأشياء ومقتنيات لا تخطر على بال وكلها متعلقة بالجنس.

أوضح رئيس شرطة بالم بييتش وقتها أن التحقيق يشير إلى أننا لسنا أمام مجرد إشاعة أو رواية غير مترابطة لفتاة تحرش بها شخص ما، نحن إزاء رواية لأكثر من 50 فتاة يحكين التفاصيل نفسها.

لكن المدعى العام بالولاية وقتها ألكسندر أكوستا، وزير العمل الأمريكى الذى استقال مؤخراً لدوره فى الاتفاق، أبرم اتفاقاً مع محامى المتهم ونص على أن يقر أبشتاين بتهمة صغيرة ويُسجن مدة 18 شهراً ويُدرج اسمه فى سجل المتهمين بجرائم جنسية. 

وخلال فترة السجن كان يسمح له بالبقاء 12 ساعة في اليوم خارج السجن. وقد أخلي سبيله بعد 13 شهراً لحسن سلوكه ولدى خروجه من السجن أقام حفلا كبيرا كان من بين المدعويين إليه الأمير أندرو.

وأدرج أسم جيفرى أبستين في قائمة الدرجة الثالثة من المتهمين بارتكاب جرائم جنسية في نيويورك ومعناه أن هناك احتمالاً كبيراً لارتكابه الجرائم نفسها مرة أخرى ورغم ذلك احتفظ بكل ثروته ومن بينها ثلاث طائرات خاصة، بينها واحدة من طراز بوينج 727.

كان جيفري ابشتاين أحد أخطر رجال الموساد والمخابرات الأمريكية , لقد كانت له أخيراً صوراً مع ايهود باراك كما أن له علاقات مع أمراء الخليج, نلقي الضوء على ابيشتاين للإشارة على كيفية عمل المنظومة الرأسمالية البشعة وذراعها الصهيوني الذي لا يتوانى عن استخدام أي شيئ لفرض هيمنه وسيطرته على الساسة  في العالم بهدف تطويعهم لمشيئته.

لقد تم التخلص منه لكونه مخزن أسرار عن فضائح الساسة فالمعلومات والصور متاحة لدى الموساد وأجهزة الإستخبارات التي ستخدمها بالوقت المناسب وبما يناسب كل سياسي فيما لو تجرأ وخرج عن الطاعة.

إن سياسة الإسقاط الجنسي تعتبر عقيدة دينية مُقدسة في الفكر الديني اليهودي الصهيوني, تُمارس في العالم مع الكبار وتمارس في فلسطين لتجنيد العملاء الصغار. 

المصدر: وكالات+إضاءات