رابط متابعة مرض كرونا في كل أنحاء العالم لحظة بلحظة وكرونا لبنان بين تلفزة
أخبار وتقارير
رابط متابعة مرض كرونا في كل أنحاء العالم لحظة بلحظة وكرونا لبنان بين تلفزة "MTV" والمغنية اليسا وإيران.
رئيس التحرير
25 شباط 2020 , 04:18 ص
قال وكيل وزارة الصحة الإيرانية أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية  تتعرض الى حرب دعائية بخصوص انتشار فايروس كورونا فيها وأشار في معرض استعراضه للبروبوغاندا المعادية, لقد اصيب حوالي 28 مليون شخص العام ال

قال وكيل وزارة الصحة الإيرانية أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية  تتعرض الى حرب دعائية بخصوص انتشار فايروس كورونا فيها وأشار في معرض استعراضه للبروبوغاندا المعادية, لقد اصيب حوالي 28 مليون شخص العام الماضي في الولايات المتحدة بفايروس #انفلونزا H1N1 وتوفي اثر ذلك اكثر من 16 الف شخص؛ بينما لم يتجاوز عدد المصابين في هذا الفايروس خلال انتشاره الكبير في ايران حينها سوى 108, لكن لا أحد تحدث عن ذلك ولا أحد دعا الى عدم السفر الى الولايات المتحدة .. 3 من دول الجوار الايراني لاتملك اصلا قدرة على عد وفرز المصابين بفايروس كورونا.

تواجه ايران حملة إعلامية شرسة من قبل محطات إعلام العمالة والفساد في لبنان ومن المحسوبين عليها من اصوات نشاذ كحال اليسا التي تغني بنفس السياق فكتبت على حسابها في تويتر

 

 

لا غرابة أن لا ترى هذه الحاقدة الكرونا إلآ في ايران, بينما الفيروس منتشر في عديد بلدان العالم حسب الرابط المرفق والذي يرصد المرض في على مساحة الكرة الأرضية. اليكم هذا الرابط المهم.

رابط متابعة انتشار فايروس كورونا عالمياً وعلى مدار الساعة
https://infographics.channelnewsasia.com/wuhan/gmap.html
يعطيك اسم البلد وعدد الاصابات وعدد الوفيات وكل ما يتعلق بالمرض.

تأبى محطات الفساد والدعارة في لبنان وتوابعهم من مشاهير الليل إلآ التركيز على ايران دون غيرها بهدف خبيث ومعروف وهو التصويب على حزب الله  ومحور المقاومة.

لا تجروء محطات اللصوص وعملاء الإستعمار على التعرض لبلدان عدة ولا المطالبة بايقاف الرحلات فبثهم يتم وفق أجندة مدروسة لا هم لها إلآ ما تجنيه من مال حالها كحال بائعات الهوى التي تُقدم خدماتها بمقابل مال.

المصدر: وكالات+إضاءات