أخبار وتقارير
تزامناً مع الاشاعات التي أطلقتها ودعمتها وسائل إعلام أميركية، سجلت وسائل إعلام، كورية بأن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، ظهر علنا لأول مرة منذ 20 يوما.
زعيم كوريا الشمالية يظهر في الإعلام الرسمي بعد غياب طويل
2 أيار 2020 , 00:47 ص
تزامناً مع الاشاعات التي أطلقتها ودعمتها وسائل إعلام أميركية، سجلت وسائل إعلام، كورية بأن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، ظهر علنا لأول مرة منذ 20 يوما.
وكشف كيم جونغ أون في مراسم اختتام أعمال بناء مصنع لإنتاج الأسمدة في منطقة شمالي العاصمة بيونغ يانغ، وذلك بحسب وكالة الأنباء الكورية المركزية التي قالت إن "الرئيس الأعلى المحترم كيم جونغ أون قطع شخصيا الشريط الذي كان يرمز لانتهاء أعمال البناء".
وعلى الرغم من ورود تقارير إعلامية عدة حول "مرض" كيم جونغ أون، مترافقة مع شائعات حول وفاته، إلا أن كوريا الشمالية لم تعلق بشكل رسمي حتى الآن على موضوع الحالة الصحية لزعيم البلاد.
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً