أخبار وتقارير
في ظل التوتر القائم بين الصين وأمريكا, أعلنت وزارة العدل الأمريكية عن اعتقال ضابط سابق في وكالة الاستخبارات المركزية بتهمة التجسّس لصالح الصين.
وقالت وزارة العدل في بيان لها اليوم الاثنين، إنه تم ا
أمريكا تعتقل ضابطًا سابقًا في الـ”سي آي إيه” والسبب..
18 آب 2020 , 05:45 ص
في ظل التوتر القائم بين الصين وأمريكا, أعلنت وزارة العدل الأمريكية عن اعتقال ضابط سابق في وكالة الاستخبارات المركزية بتهمة التجسّس لصالح الصين.
وقالت وزارة العدل في بيان لها اليوم الاثنين، إنه تم اعتقال المدعو ألكسندر يوك تشينغ ما يوم الجمعة الماضية، ووجّهت إليه تهمة التآمر مع أحد أقربائه، وهو موظف سابق في وكالة الاستخبارات المركزية أيضا، لنقل معلومات سرية إلى مسؤولين في الاستخبارات الصينية.
وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت في وقت سابق عن اعتقال عدد من الباحثين الصينيين، الذين اتهمتهم بالتجسس أو إخفاء صلاتهم بالجيش الصيني أو الأجهزة الحكومية الصينية.
المصدر: وكالات
المصدر: مموقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً